التخطي إلى المحتوى
اعمال يدوية لليوم الوطني السعودي 1442 هـ للإحتفال بمناسبة العيد الوطني
اعمال يدوية لليوم الوطني السعودي 1442 هـ للإحتفال بمناسبة العيد الوطني

يبحث العديد من المواطنين السعوديين عن اعمال يدوية سهلة وبسيطة لليوم الوطني السعودي لكي يحتفوا بهذا اليوم، وهو يوم مميز يحتفي يحتفي به السعوديين بكل مدن ومناطق المملكة عبر اقامة الفعاليات الثقافية والترفيهية المتباينة المعبرة عن ثقافة المملكة، وتتضح عادات وتقاليد الشعب السعودي كجزء مهم من الأمة العربية، وبإطار الاحتفاء بهذا اليوم يرغب العديد من الأفراد بأن يعبروا عن محبتهم لليوم الوطني عبر قيامهم ببعض الأعمال اليدوية التي يعبرون من خلالها عن حبهم لبلادهم.

أعمال يدوية لليوم الوطني السعودي 2020

لكي يحتفي المواطنين بذكرى  اليوم الوطني، يرغب العديد من الأفراد في القيام بأعمال يدوية وأنشطة متباينة التي تحيي الاحتفال، ومن بين الأعمال اليدوية التي يتم تنفيذها بكل سهولة، ومن الممكن أن يتم مساعدة الأطفال بتنفيذها والتي تعمل على غرس قيم الحب والولاء للوطن، ومن بين هذه الأعمال ما يلي :

  • من الممكن أن يتم تجميل أسقف المكان بواسطة اعلام السعودية او باستخدام البالونات ذات اللونين الأخضر والأبيض، مما يعطي للمنزل مظهرًا متباين.
  • يمكن استخدام علبة من الشوكولاتة مصنوعة من الصفيح أو الكارتون، ويلصق العلم السعودي عليها، وتغلف حبات الشوكولاتة بأوراق ذات لون أخضر، ثم تقديمها للجيران أو الأصدقاء أو الأقارب.
  • من الممكن استخدام ورق مقوي ذو لون أخضر، وتطبيقه على شكل صندوق صغير، ويتم وضع قطعة من الحلوى أو الشوكولاتة به، ثم تدوين بيت شعر أو جملة معبرة عن حب الوطن، وتقديمها لأحد الأصدقاء أو افراد العائلة.
  • من الممكن خبز كيكه خضراء اللون ويتم رسم عليها العلم الخاص بالسعودية، وتقديمها للأصدقاء أثناء الاحتفاء باليوم الوطني السعودي.
  • احضار قطعة من الفلين على شكل دائرة، وربط حولها شريطة ذات لون اخضر، واحضار عدد من الأعواد التي تستخدم بتجهيز الشيش طاووق وغرسها في الطبق الدائري لتعطي في النهاية شكل تورتة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.