متى سيلعب نيمار ضد الهلال السعودي؟ ويعتبر لاعب كرة القدم البرازيلي ونجم فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان السابق أحد أهم وأبرز نجوم كرة القدم قبل انتقاله إلى نادي الهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023م. نادي كرة القدم في العالم الذي منعه من بدء مشواره مع النادي السعودي. ولهذا يهتم ال بالتعرف عليه. متى سيبدأ نيمار اللعب مع الهلال وفي أي المباريات لن يشارك اللاعب؟ نادي سعودي ؟

متى سيلعب نيمار مع الهلال؟

ومن المنتظر أن يخوض اللاعب البرازيلي نيمار أول مباراة له مع نادي الهلال السعودي منتصف الشهر المقبل، أي في شهر سبتمبر المقبل. في 19 أغسطس من العام الجاري، وقبل بداية مباراة الهلال أمام الفيحاء، شارك النجم البرازيلي نيمار جونيور في المباراة. وذكرت بعض الصحف الرياضية، التي نظمت حفل استقبال كبير لنادي الهلال السعودي، أن إصابة نيمار في الكاحل لم تلتئم بعد، وأنه تعرض لهذه الحالة منذ حوالي 6 أشهر، وأن نيمار لن يتمكن من اللعب في أي من مباريات النادي الحالية، كما ذكر أنه تعرض لها. ومن المرجح أن يخوض مباراته الأولى في الجولة السادسة من الدوري السعودي الروشان بعد انقطاع طويل، الجدير بالذكر أنه رغم إصابة نيمار إلا أن نادي الهلال ضمه إلى تشكيلته كثاني أعلى لاعب أجرا في الدوري. العالم بعد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

المباريات التي لن يلعبها نيمار مع الهلال

ويمكنك معرفة المباريات التي لن يشارك فيها نجم كرة القدم البرازيلي نيمار بقميص نادي الهلال السعودي في الجدول أدناه

مباراةمقابلةالبطولات
الهلال يعارض الاتفاقالاثنين 28 أغسطس 2023الدوري السعودي روشان
الاتحاد Vs الهلالالجمعة 1 سبتمبر 2023الدوري السعودي روشان
الهلال vs الرياضالجمعة 15 سبتمبر 2023الدوري السعودي روشان
الهلال vs داماكالخميس 21 سبتمبر 2023مالدوري السعودي روشان

ننصحك بقراءة المقالات التالية

ونتيجة لذلك تم الاعتراف به متى سيلعب نيمار ضد الهلال السعودي؟ بالإضافة إلى ذلك، سيتم أيضًا التعرف على المباريات التي من المتوقع ألا يشارك فيها نجم كرة القدم البرازيلي نيمار عام 2023م.