لم يتأخر أحد عن فرحتنا الخضراء، كلمات عزيمة حتى القمة كتبها ماجد المهندس وتعتبر هذه الأغنية التي غناها الفنان ماجد المهندس، والذي أتيحت له فرصة الاستماع إليها، من أجمل الأغاني التي غناها للوطن السعودي، ويعود ذلك إلى كلماتها وألحانها وكذلك أدائها. بفضل هذه المقالة سيقدم ال نبذة عن أغنية همة حتى القمة وسيتم التعرف على كلماتها، هذه الأغنية مكتوبة وقابلة للتحميل.

أغنية العزم ترتفع إلى القمة

“هم إلى الأعلى” هي أغنية وطنية للمطرب العراقي ماجد المهندس. وهي من كلمات وألحان الشاعر والملحن تركي الشريف. تم إصداره عام 2019م. ويؤدي الفنان العراقي هذه الأغنية ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ89، والتي يعبر فيها عن انتمائه لوطنه. ويقف الشعب السعودي، وكذلك الشعب السعودي، متحدين في قضيتهم.

لم يتأخر أحد عن فرحتنا الخضراء.

كلمات أغنية “لم يتأخر أحد عن فرحتنا الخضراء” و”همة زيرفي” هي كما يلي

استمع إلى أغنية لا أحد يتأخر عن فرحتنا الخضراء

تعتبر أغنية “هم إلى الأعلى” للمطرب ماجد المهندس من أجمل الأغاني الوطنية السعودية حيث تتميز بألوانها الجميلة وكلماتها التي تعبر عن الفخر السعودي وعظمة الشعب السعودي وعظمته. أغنية “لم يتأخر أحد” تستحق الاستماع إليها لحبنا للقيادة المتمثلة في الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان. يمكنك التحدث عن فرحتنا الخضراء بالضغط على المشغل أدناه


حمل أغنية لم يتأخر أحد على فرحتنا الخضراء mp3

يمكنكم تحميل أغنية “همة حتى القمة” مباشرة للفنان ماجد المهندس حيث تعتبر هذه الأغنية من أكثر الأغاني الوطنية تحميلا خلال فترات الأعياد الوطنية السعودية نظرا لنجاح هذه الأغنية بعد الفنان. وأدى ذلك ماجد المهندس لأول مرة في اليوم الوطني السعودي الـ89 عام 2019.

شاهد أغنية لم يتأخر أحد عن فرحتنا الخضراء

ويمكن لجميع محبي الأغاني الوطنية السعودية وأغاني الفنان ماجد المهندس مشاهدة أغنية “لم يتأخر أحد على فرحتنا الخضراء” بالضغط على زر التشغيل في الفيديو أدناه

ننصحك بقراءة هذه المقالات

إذن هذه نهاية المقال. لم يتأخر أحد عن فرحتنا الخضراء، كلمات عزيمة حتى القمة كتبها ماجد المهندسبالإضافة إلى إمكانية التحميل بالتفصيل، كما تم توفير روابط للاستماع والمشاهدة.