ضرب موقع التواصل الاجتماعي المشهورة تويتر “التدوينات الصغيرة” في مختلف أنحاء العالم، وقد تسبب العطل الفني في منع التغريدة بالإضافة إلى منع الرسائل الخاصة بين المستخدمين، كما توقفت الصفحة الرئيسة للموقع عن ظهور التحديثات، ولم تعلن إدارة الشبكة عن تفاصيل حول العطل حتى اللحظة.

عطل فني يصيب موقع تويتر في مختلف دول العالم

عطل فني يصيب موقع تويتر في مختلف دول العالم

عطل في تويتر

كما وقد كشف عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر في تركيا على أنهم قد واجهوا مشاكل في استخدام تطبيق تويتر، وقد أفصحوا أنهم ليس لهم قدرة على الوصول إلى حساباتهم، وقد أشارت بعد بيانات “Downdetector”، إلى أنه “تم تقديم عدد كبير من تقارير مشكلات الوصول إلى التطبيق اعتبارًا من الساعة 4 مساءً بالتوقيت المحلي. ومن المنتظر صدور بيان رسمي بهذا الشأن في الدقائق القادمة.

يذكر أن منصة التدوينات الصغيرة تويتر قد أعلنت عن قواعد للإستخدام الجديد للمنصة، حيث أجرت المنصة بعض التعديلات فيما يلتعق بالحسابات المعلقة والمحظورة، وقد دخلت العديد من التغييرات حيز التنفيذ في تاريخ الأول من فبراير، كما وقد أكدت إدارة موقع التواصل الاجتماعي تويتر “عندما نعلق حسابًا بشكل دائم، فإننا نبلغ الأشخاص بأنه تم تعليقهم بسبب انتهاكات إساءة الاستخدام، ونوضح السياسة أو السياسات التي انتهكوها والمحتوى الذي انتهك، وتلاحظ قواعد تويتر وإرشاداته ومع ذلك، يمكن للمخالفين استئناف عمليات التعليق الدائم إذا اعتقدوا أن تويتر حظرهم خطأً”