تحظى العديد من مباريات كأس العام على العديد من الجوائز التي تٌقدم من قبل العديد من المشاهير ومن أبرز أولئك المشاهير تركبي آل الشيخ ومودل روز حيث أعلن تركي آل الشيخ عن جائزة قدرها 10 ألاف دولار، لصاحب التوقع الصحيح للمباراة التي سوف تقام يوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر على أرضية ملاعب لوسيل في العاصمة القطرية، كما وتقوم مشهورة سناب شات مودل روز بتقديم جوائز نقدية لكل من يتوقع نتيجة المباراة عبر تطبيق سناب شات.

مسابقة تركي آل الشيخ

غرد تركي آل الشيخ عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بمسابقة ضخمة لكل من يتوقع مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم، حيث نشر على حسابك “اعمل رتويت ولايك وتوقع نتيجة مباراتنا الاربعاء واكسب ١٠ الاف دولار … المسابقة لكل العالم … خذوها بتنافس وابغى اسلي نفسي وانسى العلاج بالتوفيق للجميع”.

وقد وجدت تغريدة المستشار تركى آل الشيخ تفاعلاً كبيراً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شارك حتى اللحظة أكثر من 300 ألف مغرد، وقد تم إعادة تغريدها والإعجاب بها بما يقارب 92 ألف مرة حتى لحظة كتابة المقال.

توقيت مباراة السعودية والمكسيك

من المقرر أن تقام مباراة تجمع بين السعودية والمكسيك يوم غداً ضمن الجولة الأخيرة في دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022، وسوف تقام المباراة العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ونتمنى كل التوفيق للمنتخب السعودي في هذه المباراة للتأهل إلى الدور القادم من البطولة.