الكثير من المواطنين المستفيدين من حساب المواطن السعودي في المملكة العربية السعودية للشهر الحالي يتسائلون عن توقيت صرف الدفعة الجديدة من حساب المواطن،حيث سيتم صرف الدفعة الجديدة من حساب المواطن الاجتماعي في العاشر من كل شهر ميلادي ،ويصادف موعد صرف حساب المواطن يوم الاثنين (10-10-2022) للشهر اكتوبر الحالي وبذلك لم يتبقي سواء خمسة أيام صرف حساب المواطن السعودي .

حساب المواطن السعودي

هو برنامج حكومي إطلقته الحكومة العودية في المملكة العربية السعودية منذ عام 2017 بشهر ديسمبر، ويهدف حساب المواطن السعودي إلى تقديم الدعم المادي للأاسر ذات الدخل المنخفض والمتوسط في المملكة، وتم إطلاق حساب المواطن وذلك من أجل تعويض المواطنين الذين تلحق بعم أي مخاطر على المستوي التوسعات الاقتصادية التي تقوم بها المملكة، ومن أجل أيضاً ضمان حياة كريمة للمواطنين السعودين وتخفيف الأعباء المالية عنهم.

موعد صرف حساب المواطن السعودي

يكون توقيت صرف حساب المواطن السعودي في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، عندما يصادف اليوم العاشر يوم الجمعة يتم صرفه يوم الخميس، وإذا صادف يوم السبت يكون موعد صرف حساب المواطن السعودي يوم الاحد.

متي ينزل حساب المواطن السعودي

يتم صرف حساب المواطن السعودي في اليوم العاشر من ببداية شهر أكتوبر سيصادف يوم الاثنين الموافق 10-10-2022 توبر الحالي.

كيفية الاستعلام عن حساب المواطن السعودي

يمكن الاستعلام عن  موعد صرف حساب المواطن السعودي من خلال الرابط الخاص بحساب المواطن السعودي التابع لوزارة التنمية الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية .