تسجيل الدخول

coming soon نتائج اعتراضات البكالوريا 2019 سوريا برقم الاكتتاب الصف التاسع وزارة التربية السورية نتائج الأوائل في سوريا

أخبار مصر
marwan koraz26 يوليو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أشهر
coming soon نتائج اعتراضات البكالوريا 2019 سوريا برقم الاكتتاب الصف التاسع وزارة التربية السورية نتائج الأوائل في سوريا

نتابع معكم أخبار نتائج اعتراضات البكالوريا 2019 سوريا، بعد أن أمضى جميع الطالبات والطلاب في قلق شديد، جراء انتظار الإعلان عن نتائج الصف التاسع 2019، والآن يتم انتظار الإعلان عن نتائج اعتراضات البكالوريا 2019 من قبل وزارة التربية والتعليم ، والتي تم التقديم عليها بعد اعلان نتائج التاسع سوريا.

هذا وقد أعلن أول أمس مدير التتوجيه عن عدم انتهاء أعمال التصحيح، وأن عمليات المراجعة وتدقيق ما زالت مستمرة، وسيتم الإعلان عن الموعد الرسمي لإعلان نتائج التاسع 2019 سيتم من خلال وزارة التربية السورية، وقناة التربوية السورية.

نتائج التاسع 2019

نتابع معكم أعزائنا الطلاب والطالبات بالمدن السورية، إعلان وزارة التربية السورية لنتائج التاسع 2019، في مختلف المدن السورية دمشق، اللاذقية، حلب، حماة، ريف دمشق، طرطوس، القنيطرة، الحسكة، ادلب، دير الزور، الرقة، درعا، والتي طال انتظار الطلاب لهم خلال الأيام الماضية، تلك الأيام التي قضوها في القلق والتوتر وارهاق الأعصاب، جراء التصاريح التي تعلن موعد واقتراب نتائج الصف التاسع 2019 سوريا، ولم يتم الإعلان عنها، حتى أعلنت وزارة التربية عن أن نتائج التاسع 2019، سيتم الإعلان عنها غد الجمعة 19 يوليو، وسيتم رفعها على الإنترنت من خلال موقع وزارة التربية السورية للإستعلام عنها.

نتائج اعتراضات البكالوريا 2019

من المحتمل لعلان نتائج اعتراضات البكالوريا 2019 على نتائج التاسع سوريا، اليوم الجمعة، بعد أن تم تقديم الإعتراضات على معدلات نتائج التاسع، وذلك من خلال تقديم الإعتراض على مادتين اثنين فقط، وليس الهدف من تقديم الإعتراض إعادة تصحييح أوراق الإجابة، وانما إعادة جمع العلامات، ويتم ذلك من خلال تقديم طلب للإدارة التي تم الإمتحان فيها، مع اثبات للهوية وصورة من الرقم الإمتحاني، وذلك قبل مرور خمسة أيام على إعلان النتيجة.

نتائج الأوائل في سوريا 2019

صرحت وزارة التربية السورية أن الطلاب الذين حصلوا على العلامات النهائية في امتحانات شهادة التاسع التعليم الأساسي 21 طالب وطالبة.

اوائل الصف التاسع الأساسينتائج الصف التاسع 2019 سوريا

بات من المؤكد اعلان نتائج الصف التاسع 2019 سوريا خلال الساعات القليلة القادمة وتحديدا الساعة 12 ظهرا، حيث سيتم عقد المؤتمر الصحفي من قبل وزير التربية السوري عادل العزب، لاعلان الطلاب الأوائل في شهادة التعليم الأساسي، يتم بعدها رفع النتيجة على موقع الوزارة للإستعلام عنها من قبل الطلاب برقم الإكتتاب.

رابط الإستعلام عن نتائج التاسع 2019

تحديث: شهد موقع وزارة التربية والسعودية هجوما مكثفا من قبل طلاب الصف التاسع، للاستعلام عن نتائج التاسع 2019 في جميع المدن الجزائرية.

The post coming soon نتائج اعتراضات البكالوريا 2019 سوريا برقم الاكتتاب الصف التاسع وزارة التربية السورية نتائج الأوائل في سوريا appeared first on إيجي فور نيوز.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة