اعلن برنامج حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية على انه سوف يتم صرف الدعم المقدم للاسر المستفيدة يوم الخميس الموافق 9 يونيو من العام الجاري، وذلك بعد ان صادف يوم العاشر من الشهر الميلادي الحالي يوم اجازة رسمية وهو يوم الجمعة، حيث يتم تقديم الموعد ليوم واحد في حال صادف يوم صرف الدعم عطلة رسمية، وسوف نستعرض لك عزيزي المتابع كل ما يلزم لمعرفة تفاصيل دفعة حساب المواطن الجديدة.

برنامج حساب المواطن

يعتبر برنامج حساب المواطن هو برنامج يعمل على تقديم المساعدات المالية للاسرة السعودية المتضررة من الإصلاحات الاقتصادية التى تقوم بها المملكة، بهدف التخفيف عن الاثار المترتبة على الاصلاحات الاقتصادية التى تقوم بها الجهات المسؤولة في المملكة.

كيفية الاستعلام دعم حساب المواطن

يمكنك عزيزي المستفيد من دعم برنامج حساب المواطن الاستفادة من الدعم المستحق لك من خلال زيارة موقع حساب المواطن، والوصول الي الحاسبة التقديرية من اجل معرفة قيمة الدعم المستحق لك عزيزي المواطن خلال الشهر الجاري.

حساب المواطن يؤكد على ضرورة الافصاح عن الدخل

أكد حساب المواطن على أنه يجب على كافة المستفيدين ضرورة الإفصاح عن الدخل إن وجد، وذلك من أجل عدم مخالفة كافة الشروط والأحكام المعلنة من قبل الجهات المسؤولة في السعودية، وذلك بعد تأكيد الحساب الرسمي لحساب المواطن على ضرورة الإفصاح عن قيمة الدخل لكافة المستفيدين من الدعم في برنامج المواطن بدولة المملكة العربية السعودية.