يعتبر كأس الخليج بطولة من البطولات التي تخص العرب حيث تلعب جميع الدول العربية في هذه البطولة وتبدا هذه البطولة في تاريخ السادس من يناير وتقام في العراق في مدينة البصرة، ويعد منتخب الكويت من المنتخبات التي ستلعب في هذه البطولة حيث ستلعب مع دولة البحرين ودولة قطر ودولة الامارات، لذلك ينتظر الكثير من الكويتيين والعرب هذه البطولات ويبحث الكثير من الكويتيين والعرب عن موعد هذه المباريات التي ستقام في العراق في مدينة البصرة  لذلك اليوم أعزاءي المطالعين سوف نذكر لكم موعد هذه المباريات الخاصة بدولة الكويت العربية.

موعد مباراة الكويت وقطر

  • ستقام مباراة بين المنتخب الكويتي والمنتخب القطري يوم السبت في تاريخ 7 يناير 2023 في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الكويت وستكون المباراة في ساحة ملعب الميناء الأولمبي وستكون المباراة في الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مصر.

موعد مباراة الكويت والامارات

  • ستكون مباراة منتخب الكويت ومنتخب الامارات يوم الثلاثاء الموافق 10 يناير 2023 في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت الكويت وستكون هذه المباراة في نادي الميناء الأولمبي وستكون المباراة أيضا الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت مصر.

موعد مباراة الكويت والبحرين

  • ستقام مباراة منتخب الكويت ومنتخب البحرين يوم الجمعة الموافق 13 يناير 2023 في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت وستكون المباراة على ارض ملعب البصرة الدولي وستكون المباراة أيضا الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر.