تعرف على تردد القناة الناقلة لمباراة قطر والسنغال ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة كأس العالم في قطر 2022، يستضيف المنتخب القطري اليوم الجمعة نظيره منتخب السنغال في المباراة الثانية من بطولة كأس العالم والتي ستقام على ملعب الثمامة، ويسعى مدرب المنتخب الوطني سانشيز لتقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة إيجابي في المباراة لمصالحة الجماهير القطرية، ويذكر أن العنابي خسر المباراة الافتتاحية بهدفين مقابل صفر أمام منتخب الإكوادور، ومن خلال المقال التالي سنتعرف على تردد القناة الناقلة لمباراة قطر والسنغال في كأس العالم وما هو موعد المباراة.

تردد القناة الناقلة لمباراة قطر والسنغال في بطولة كأس العالم 2022

تردد القناة الناقلة لمباراة قطر والسنغال في بطولة كأس العالم

موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022

من المقرر أن تقام مباراة قطر والسنغال في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 اليوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر للعام الجاري، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022

تستحوذ شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية على حقوق بث مباريات كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر الباقة الجديدة والتي أعلنت عنها قبل كأس العالم beIN SPORTS MAX.

المباراةموعد المباراةالقناة الناقلةملعب المباراة
قطر ضد السنغالالجمعة الموافق 25 نوفمبر، الساعة 4:00 مساء بتوقيت مكة المكرمةbeIN SPORTS HD 2 MAXاستاد الثمامة

تردد القناة الناقلة لمباراة قطر والسنغال في كأس العالم فيفا قطر 2022

يمكنك عزيزي الزائر ضبط تردد قناة beIN SPORTS HD 2 MAX الناقلة لمباراة قطر ضد السنغال على القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات عبر الجدول التالي:-

اسم القناةالقمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
beIN SPORTS HD 2 MAXنايل سات12245V275002/3
beIN SPORTS HD 2 MAXسهيل سات11623V275002/3

يمكنك عزيزي الزائر ضبط تردد جميع قنوات بي ان سبورت ماكس الناقلة لبطولة كأس العالم “من هنا“.