أعلن حساب توكلنا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن إمكانية استعراض بطاقة الدخول إلى منتدي مسك العالمي، حيث كشف الحساب على أنه يمكنك عزيزي الدخول من خلال توكلنا ثم اختيار المحفظة الرقمية، ومن ثم بعدها تصنيف الوثائق ومن ثم قم باختيار الوثائق الأخرى، ومن ثم قم باختيار منتدى مسك العالمي، وذلك من أجل استعراض بطاقتك الخاصة.

توكلنا خدمات يتيح استعراض بطاقة الدخول إلى منتدى مسك العالمي 2022

توكلنا خدمات يتيح استعراض بطاقة الدخول إلى منتدى مسك العالمي

توكلنا منتدى مسك العالمي

يقدم منتدى مسك العالمي النسخة الأضخم منذ بدايته أكثر من مئة جلسة من أجل العمل على مشاركة التجارب والأفكار المتبادلة، كما يعمل المنتدي على بناء قاعدة مميزة بين المشتركين من جميع أنحاء العالم، كما يجمع المنتدي في النسخة الحالية بين المبدعين والمفكرين الذين يمثلون المجتمعات، ويقومون بنقل تجاربهم مع المبتكرين العالميين من اجل استكشاف التجارب بطرق مختلفة وحديثة من اجل قيادة التغيير وصنع الأثر.

أهداف منتدى مسك العالمي

  • يعمل على رفع مستوى الوعي حول العديد من القيم والأهداف التي يتم مشاركتها من خلال الأجيال المختلفة للعمل على كسر الحواجز والعمل على تنمية الحوار الفعال.
  • السعي لصياغة حوار مؤثر يقود للتحول ويعمل على تعظيم أثر الشباب في المجتمع والعالم.
  • يعمل المنتدي على إتاحة الجلسات الحوارية والتفاعل مع العديد من مجريات المنتدي وأحداثه من خلال البث، وذلك عبر التسجيل في المنتدي، وذلك عبر الرابط التالي هــنــا.