يستضيف نادي إلتشي متصدر الترتيب العام نادي ريال مدريد ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، وتقام المباراة في استاد مانيويل مارتينيز معقل نادي إلتشي، ويتصدر نادي ريال مدريد المركز الأول برصيد 25 نقطة بعد فوزه في المباراة الأخيرة على غريمه برشلونة، بينما يأتي نادي إلتشي في المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط فقط، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي في الدوري الإسباني

من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وإلتشي في الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الإسباني اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وهذا وقد انتصر نادي ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة في قمة الجولة التاسعة، وتصدر النادي الملكي الترتيب العام بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة، وبينما تعادل نادي فالنسيا في المباراة الأخيرة ويأتي في المركز الأخير.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإلتشي

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تستحوذ شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية القطرية على نقل مباريات الدوري الإسباني بشكل حصري ومباشر، وسيتم إذاعة مباراة ريال مدريد وإلتشي على قناة بي أن سبورت 1.

المباراةالموعدالمناسبةالقناة الناقلةالملعب
ريال مدريد ضد إلتشيفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمةالجولة العاشرة لمنافسات الدوري الإسبانيبي أن سبورت 1مانيويل مارتينز معقل نادي إلتشي