غرد الحساب الرسمي الخاص بالداعية يوسف القرضاوي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث غرد نجله عبدالرحمن يوسف القرضاوي عبر حسابه في تويتر ترجل الفارس، وبذلك يتوفى القيادي الإخوان يوسف القرضاوي عن عمر يناهز 96 عاماً، هذا وقد شكل خبر وفاته صدمة كبيرة لمحبيه على مستوى العالم، حيث يحظى الداعية الدكتور بشعبية كبيرة في صفوف الناس.

يوسف القرضاوي

هو يوسف عبدالله القرضاوي هو أحد علماء الدين الإسلامي المتخرجين من جامع الأزهر، وهو مصري الأصل ويحمل الجنسية القطرية وقد ولد في محافظة المحلة الكبر في دولة جمهورية مصر العربية في عام 1926، وقد عٌرف باهتمامه بالدين الإسلامي وتعاليمه، وقد التحق في جامعة الأزهر وحصل على شهادة الدكتوراه منها، كما وقد حصل الداعية على شهادة الدكتوراه منها، الأمر الذى أهله لاستلام مناصب إسلامية مهمة أخرها كان رئاسة اتحاد العلماء المسلمين العالمي.

انتقل إلى رحمة الله سماحة الإمام يوسف القرضاوي الذي وهب حياته مبينا لأحكام الإسلام، ومدافعا عن أمته.. نسأل الله أن يرفع درجاته في عليين، وأن يلحقه بالنبيين والصديقين والشهداء والصالحين.. وحسن أولئك رفيقا. وأن يجعل ما أصابه من مرض وأذى رفعا لدرجاته.. اللهم آمين

سبب وفاة الداعية يوسف القرضاوي

يرجع سبب وفاة الداعية يوسف القرضاوي إثر تدهور حالته الصحية مؤخراً دون التصريح عن سبب الوفاة بشكل رئيسي، وحتي اللحظة من وقت كتابة المقال لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن مكان الدفن والصلاة على الداعية المغفور له بإذن الله تعالى.