6 مليون طالب وطالبة يعودن إلي المدارس مع بدء العام الدراسي الجديد في المملكة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 2 سبتمبر 2018 - 4:15 مساءً
6 مليون طالب وطالبة يعودن إلي المدارس مع بدء العام الدراسي الجديد في المملكة

بدء العام الدراسي في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الأحد الموافق 02-09-2018 ، وإستقبلت 30 ألف مدرسة في كافة مناطق المملكة نحو ستة ملايين طالبة وطالب ، وذلك بعد إجازة إستمرت 95 يوماً ، بعد أن أكملت كافة المدارس الإستعدادات الخاصة من أجل بدء العام الدراسي الجديد ، حيث تمثلت الإستعدادات في مجموعة من التنظيمات الإدارية والفنية والتربية التي تعمل علي تجهيز الإحتياجات في إدارات التعليم .

وفي نفس السياق فقد أكدت وزارة التعليم في المملكة علي ان جميع المدارس الأجنبيه والأهلية يجب عليهم الإلتزام بكافة الضوابط الدراسية وعدم تقييد شراء الزي المدرسي والكتب الدراسية من مكان محدد ، ويجب الإلتزام أن يكون السعر مناسب وإلغاء كتاب النشاط لكافة المراحل .

رابط مختصر
2018-09-02 2018-09-02
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED