4 مشروبات صحيه لتخلص من الكرش

haneen Mohammedآخر تحديث : السبت 14 أبريل 2018 - 12:36 صباحًا
4 مشروبات صحيه لتخلص من الكرش

4 مشروبات لتخلص من الكرش ، إخترنها لكم كأهم و أفضل مشروبات لتخلص من الكرش ، بناءآ على نصائح العديد من أطباء التغذية ، لكي تتخلص من الكرش بشكل نهائي ، ويوضح الأطباء على أن المشروبات مفيده و صحيه و لكن يجب اتباع حمية غذئيه حسب طبيعية الجسم .

4 مشروبات لتخلص من الكرش :-

  1. مشروب النعناع و الزنجبيل : يخلط القليل من الزنجبيل مع القليل من نعناع الطازج و قليل من قشر الرومان ، ويخلط مع كوباً من الماء ، ويوضع ع نار مدة دقيقة ، ثم يترك حتى يبرد و يتم تناوله على ريق أو قبل النوم .
  2. مشروب ليمون و القرفة : يتم غلي كوب من الماء ثم اضافة معلقة من القرفة المطحونه و شرائح الليمون و تركها 5 دقائق حتى تبرد ، يتناول هذا المشروب على الريق صباحاً و قبل النوم ،و يمكن اضافة هذا المشروب إلى قائمة الطعام اليومية .
  3. الشاي الأخضر : لشاي الأخضر وصفات كثيره ( يخلط مع المرمية و قرفة وتغلى ، وتترك حتى تبرد ، تأخذ مرتين في اليوم ) أو (يخلط الشاي الأخضر أيضاً مع كمون و البابونج مع إضافة ماء و تغلى ، وتترك حتى تبرد و تأخذ مرتين في اليوم ) .
  4. مشروب كوكتيل الخضروات : يمكن اسنخدام هذا المشروب مع الدايت ( خليط الجزر و الكريب و الجرجير والطماطم ) أو ( البنجر والكريب و الجزر و النعناع ) و أيضاً ( خليط الجزر و الخيار و الجرجير ) .

و يمكنك عزيزي إضافة معلقة صغيرة من العسل الأبيض مع المشروبات و يجب أن تكون باردة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-04-14 2018-04-14
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed