3 حالات إصابة بالجرب في مدارس مختلفة في حائل

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 9 أبريل 2018 - 6:57 مساءً
3 حالات إصابة بالجرب في مدارس مختلفة في حائل

اعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية في دولة المملكة العربية السعودية ، علي انها كشفت 3 حالات إصابة بالجرب في مدارس في منطقة حائل ، وقد اكدت المديرية علي ان الفرق الطبيبة تقوم بالعديد من الجوالات في المدارس وعمل الاجراءات الطبية من أجل الوقاية من المرض .

وقد أكد المتحدث الرسمي بإسم الإدارة العامة للتعليم في منطقة حائل الاستاذ عارف الشمري علي أنه يوجد ثلاث حالات اشتباه بمرض الجرب لطالبتين في مدرسيتن إبتدائية و ثانوية وطالب في مدرسة إبتدائية وتبين أن كافة الطلاب من أسرة واحدة ، وقد بادر قسم الشؤون الصحية بالإدارة وقادة المدارس بإتخاذ كافة الاجراءات الوقائية الخاصة في مثل هذه الحالات من عزل الحالات عن بقية الطلبة والطلبات والتواصل مع أولياء أمورهم لوقفهم عن الدراسة ، إضافة إلي التواصل مع مركز الرعاية الصحية .

رابط مختصر
2018-04-09 2018-04-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED