التخطي إلى المحتوى
3 أيام تفصلنا على موعد صرف دعم برنامج حساب المواطن السعودي
3 أيام تفصلنا على موعد صرف دعم برنامج حساب المواطن السعودي

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية أنه سوف يتم تقديم لمساعدة والدعم المادي وذلك من أجل مواجهة الأعباء التي تكون نتيجتها الإصلاحات الاقتصادية، ويعتبر برنامج حساب المواطن من أهم البرامج التي تقدمها وزارة الموارد البشرية حيث يتم صرف الدعم بشكل دوري كل شهر، سوف نقدم لكم من خلال مقالنا هذا موعد صرف الدفعة السادسة والأربعين من برنامج حساب المواطن السعودي.

موعد صرف الدفعة 46 من برنامج حساب المواطن

أعلن القائمون على البرنامج أنه متبق ثلاثة أيام على إيداع دعم الدفعة السادسة والأربعين الخاصة بشهر سبتمبر الجاري، وذكر أنه سوف يتم صرف الدعم في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس الموافق 3 سبتمبر الجاري، حيث يوافق الصرف إجازة رسمية وهو يوم الجمعة 10 سبتمبر، وكان البرنامج قد أعلن قبل أيام عن صدور النتائج الأهلية الدفعة الجديدة.

الفئات المستفيدة من برنامج حساب المواطن السعودي

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية الفئات التي يتم صرف الدعم لهم، والتسجيل في برنامج حساب المواطن وصدور الموافقة والشروط للاستفادة هي كالتالي:

  1. أن يكون المواطنين والمواطنات حاصلين على بطاقات التنقل.
  2. أن يكون المواطنين والمواطنات حاصلين على الجنسية السعودية.
  3. كما يتم صرف الدعم للأشخاص الغير سعوديين اللذين تربطهم بالمتقدمين صلة قرابة من الدرجة الأولى، أي الأشخاص الغير سعوديين المتزوج من امرأه سعودية، وأولاد المرأه السعودية من زوجها غير السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.