14 حالة مصابة بالجرب في المدينة المنورة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 9 أبريل 2018 - 8:10 مساءً
14 حالة مصابة بالجرب في المدينة المنورة

اعلنت مصادر مطلعة في وزارة الصحة عن إرتفاع عدد الحالات المصابة بالجرب في المدينة المنورة إلي 14 حالة ، وقد اكدت الصحة علي أنها قامت بإتخاذ كافة الاجراءات الوقائية ، وقامت بتقديم العلاج لهم ، يذكر ان وزارة الصحة قد أكشفت يوم أمس تسعة حالات مصابة بالجرب في المدينة .

وقد ذكرت الوزارة علي أنه ما يتم تسجيله في مناطق مختلفة من حالات جرب معدل معتاد لحالات الجرب في المجتمع ، وعلي ان المرض متواجد في جميع دول العالم ، ومنذ فترة طويلة ، وينتقل المرض من شخص لآخر عن طريق الملامسة او بطرق اخري.

وقد اضافت علي انه يجب علاج المريض ، والعمل علي غسل الملابس كلها بشكل دوري في درجة حرارة اعلي من 60 درجة مئوية ، وتنشيفها تحت أشعة الشمس .

رابط مختصر
2018-04-09 2018-04-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED