100 ألف ريال ترخيص على محال تقديم منتجات التبع

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 28 مايو 2019 - 3:37 صباحًا
100 ألف ريال ترخيص على محال تقديم منتجات التبع

أعلنت وثقية رسمية في دولة المملكة العربية السعودية عن موافقة الجهات الرسمية على إقرار رسم سنوي ثابت على محال تقديم منتجات التبغ بما لا يتجاوز 100 ألف ريال سعودي مقابل ترخيص النشاط داخل المدن وخارجها ، حيث يتضمن القرار إستحصال رسم بنسبة 100% من إجمالي فاتورة مبيعات محل تقديم منتجات التبع .

هذا وقد نص القرار على ان تقوم وزارة الشؤون البلدية والقروية بالتنسيق مع الجهات المعنية لمراجعة كافة القرارات المتعلقة بمنع إصدار التراخيص البلدية المتصلة بتقديم منتجات التبع واتخاذ اللازم بشأنها ، وتضمن القرار أن تقوم وزارة المالية برفع الآلية المناسبة من اجل تخصيص نسبة من إيرادات الرسوم المرتبطة بقيمة المبيعات من أجل تطوير عملية التحصيل ومتابعتها .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-28
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED