أعلنت العديد من المصادر المحلية في دولة الكويت عن وفاة الفنان الكويتي صادق الدبيس اليوم السبت الموافق 09 يناير من العام الجاري عن عمر يناهز الـ 62 عاماً، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، وقد نشرت ابنته من خلال موقع التواصل الإجتماعي انستقرام خبر الوفاة، وقد كتبت :”يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”، وقد أضافت دانة “انتقل إلى رحمة الله تعالى أبوي صادق عبدالله الدبيس (إنا لله وإنا إليه راجعون) الله يرحمك يايبااااا ويغفرلك”.

الفنان الكويتي صادق الدبيس

هو ممثل كويتي ولد في 14 مارس من عام 1958 وقد دخل المجال الفني كممثل تلفزيوني ومسرحي في عام 1983، وقد شارك في العديد من الأعمال الفنية المميزة، إلا أن شهرته وعطاءه الفني كان مركزاً في الإذاعة سواء البرامج أو من خلال المسلسلات، ويعتبر من أبرز رواد الإذاعة الكويتية، ومن أبرز أعماله ريال وست حريم، ومن ملفات المحاكم، وقاصد الخير، وأم سعف جت كوم 2، بالإضافة إلى العديد من الأعمال الفنية التى شارك فيها الفنان الكويتي القدير.

وقد نعى الكثير من الفنانين العرب والخليجين والكويتيين رحيل الفنان صادق الدبيسي سائلين المولى عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يصبر أهله الصبر والسلوان.

يذكر ان ابنته كتبت في الآونة الأخيرة عبر الإنستقرام “اللهم ما عجز عنه الأطباء فأنت رب الأطباء، ولا يعجزك شيء، اللهم اشفِ من نُحب، وكل نفس ذاقت طعم الألم، يا شافي، يا معافي، اشفِ.. الودُّ ودي أن أعطيك كل صحتي، بس أشوفك بقوة وعافية، اللهم اشفِ حبيبي أبوي”.