إشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بهشتاق هند القحطاني، وذلك بعد أن قامت الأخيرة بنشر العديد من القصص والسنابات من خلال حسابها الرسمي عبر تطبيق سناب شات، وهي تهاجم عبدالرحمن المطيري، وذلك بعد حفلته مع الإعلامي على العلياني في برنامج مراحل، حيث تحدثت يوم الي قال له عند القحطاني الابتسامة شقت وجهه من من الاذن للاذن والله لو قامت القيامة اني ما خذيتك ولا فكرت فيك”، وسوف نستعرض الكثير من التفاصيل حول مهاجمة هند القحطاني لعبدالرحمن المطيري.

هند القحطاني تهاجم عبدالرحمن المطيري

وقد سخرت هند القحطاني من عبدالرحمن المطيري إيضاً، قالت :يعني انا جاية هنا ابحث عن الاستقلالية والحرية وتبغوني ارتبط بواحد مثل عبدالرحمن المطيري، يذكر بان عبدالرحمن المطيري قد أجاب على سؤال حول هجوم هند القحطاني عليه : “السالفة عند الجميع ، بس يمكن السبب أن صفات الرجل الذي ترغب بها المرأة موجودة بعبدالرحمن .. ومن هذه الصفات أني رجل لا يقع في المعيب”.

وقد رد عبدالرحمن المطيري حول سؤاله عن أجمل المشهورات في مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أجاب بدور ابراهيم وهند القحطاني ومودل اش، حيث قال :”ما بليق بها السؤال ابدأً، نعم بالجميع أنا من النوع الذي يتعب بالسناب على الأفكار النوعية والمحتوى والمبادرات”.

يذكر ان هند القحطاني دائماً ما تتصدر التريندات في مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، وذلك بسبب ما تقوم الاخيرة بنشره بين الحين والأخر.