تفاجئ العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية والخليج العربي ومتابع المشهورة والفاشينيستا هند القحطاني، بمقطع فيديو لها وهي تتناول قطعة حلوى أثناء إعلانها عن أحد المنتجات وهي صائمة، وقد أشارت مشهورة سناب شاب من خلال المقطع على أنه كانت تعمل على تقديم إعلان يتضمن علاج للشعر على شكل حبوب الحلوى وقد قامت بفتح العلبة وتناولت حبة واحدة منها.

هند القحطاني تتناول الحلوى وهي صائمة

كشفت هند القحطاني من خلال مقطع الفيديو على أنها نسيت صيامها ولم تنتبه للأمر لاحقا وقد ضحكت، وقد تابعة :ياجماعة أقسم بالله إني نسيت إني صايمة.. يمين بالله أنه 100% انمسح من عقلي إني صايمة من كثرة انفعالي مع الإعلان”، هذا وقد أثار ذلك الفيديو موجة كبيرة من الإنتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي ومتابعي الفنانة المشهورة، حيث غردت أحدى المتابعات :”الحين تسوي قصة ورواية على إنها كلت وهي ناسيه إنها صايمة وصورت سناب وبعد ما شافت الفيديو تأكدت أنها ناسيه أنها صايمة والناس ذكروها”.

https://www.youtube.com/watch?v=KtCL6dLkKVk&ab_channel=%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%83.%D9%86%D8%AA

وقد غرد أخر :”الله أعلم في عباده لكن المجاهرة مو زينة ما اقصدها هي بس كشكل عام كل هالمشاهير المسلمين في وطننا العربي الله يهديهم ويستر عليهم وعلينا يا رب”. وتابع آخر: “يا أخي أحسها على نيتها الله يهديها يا رب والله أني أحبها”.