ينتظر عشاق ومستخدمي هواتف شركة أبل أيفون الجيل الجديد من هواتف iPhone والتي عودتنا الشركة بأن تعلن سنوياً عن جيل جديد من سلسلة هواتف أيفون بدءاً من أيفون 1 وحتى أيفون 12 برو ماكس، حيث ويتوقع في هذه المرة تقديم جيل يعاصر التقدم والتطور التكنلوجي الهائل الذي شهده العالم في الفترة الأخيرة، حيث وقبيل هذا الحدث الكبير المنتظر من أبل فإنه ينتظر أيضاً مستخدمي هواتف أبل بالحصول على التحديث الرسمي لنظام iOS والذي سيتم ترقيته قريباً إلى iOS 15 في غضون 10 أيام وخلال أول شهر سبتمبر القادم.

مواصفات أيفون 13 iPhone المتوقعة 2021

نشرت العديد من الصحف والمجلات الكبيرة والمختصة بمجال الكشف عن أحدث الهواتف من كافة الشركات المنافسة عن مواصفات أصناف الجيل الجديد القادم من أبل وهو أيفون 13، وبين الصحيفة أنه يتوقع الحصول على المواصفات حسب المكتوب أدناه.

  • أعلنت مصادر مسربة من داخل الشركة أن هاتف أيفون 13 برو ماكس ستصل فيه السعة التخزينية إلى 1000 جيجا بايت لأول مرة.
  • ذكرت صحف بريطانية وحسب مصادر خاصة بأن هواتف أيفون 13 لن تحتوي على مدخل شاحن سلكي وإنما سيتم الاعتماد على الشحن اللاسلكي للهواتف الجديدة.
  • إضافة تقنيات جديدة لأول مرة في كاميرات الهواتف الجديدة تمكنها من التحسين الآلي لوضعية التصوير.
  • زيادة تردد الإطارات في الشاشة ليصل إلى 120 هيرتز وهذا ما سيضيف سلاسة قوية للهاتف أثناء استعماله.
  • تغيير شكل تصميم الكاميرات من خلال جعل الهواتف الجديدة من أيفون 13 التي تحتوي على عدستين كاميرا بجعلها على ظهر الهاتف بشكل قطري “مائل”.

تنبيه هام: هذه الميزات مجرد توقعات ذات مصادر مقربة موثوقة وبنظام تحليلي قوي تم ترجمتها من الإنجليزية ونقلها لكم بعد التحسين على صيغة الكلام لجعله مفهوماً وواضحاً، وتبقى هذه مجرد توقعات وتكهنات ولن يتم تأكيدها إلا بعد الإعلان الرسمي من طرف شركة أبل.

أسعار هواتف أيفون 13 iPhone Price

يتوقع بأن تكون الأصناف الجديد من هواتف أيفون 13 الجديدة القادمة ذات سعر مشابه لدرجة كبيرة لأسعار هاتف أيفون 12 بأصنافه المتعددة، ولكن قالت مسرب كبير بأن هاتف أيفون 13 برو ماكس ذو المساحة التخزينية الضخمة التي تصل إلى 1 تيرا بايت من المتوقع أن يصل سعره إلى 1600 دولار عند الإعلان، وهو ما يتم توقعه حسب التحاليل الموثوقة.

موعد نزول أيفون 13 iPhone والمواصفات والسعر المتوقع للهاتف 2021

موعد نزول أيفون 13 iPhone والمواصفات والسعر المتوقع للهاتف 2021

موعد نزول أصناف هاتف أيفون 13 iPhone

توقع العديد من كبار المسربين الأجانب موعد إطلاق شركة أبل لهواتف أيفون 13 حيث من المعتاد دائماً الإطلاق في نهاية الأسبوع وهو يوم الجمعة ويتوقع أن يكون يوم جمعة 17 أو 24 من شهر سبتمبر “9” الحالي، حيث هذا مبني على أساس المرات السابقة التي تقوم فيها أبل بإطلاق هواتفها الجديدة مثل هواتف أيفون 11.

قد يهمك:-

سعر وألوان أيفون 12 برو ماكس iPhone 12 Pro Max