يحل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على صاحب الأرض والجمهور نادي ولفرهامبتون في الجولة الثامنة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تأجيل الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي بسبب وفاة الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا يحتاج نادي مانشستر سيتي للفوز وكسب النقاط الثلاث والاقتراب من المتصدر أرسنال ويمتلك المان سيتي 14 نقطة من ست مباريات، بينما في الجهة المقابلة يمتلك نادي ولفرهامبتون 6 نقاط ويقبع في المركز 15، ومن خلال السطور التالية نوضح لكم موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في ملعب نادي ولفرهامبتون استاد أنتوني تايلور اليوم الأربعاء، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر بتوقيت القاهرة مصر، وفي تمام الساعة الثانية والنصف بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة.

قد يهمك توقيت بدء بطولة كأس العالم في قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تمتلك قنوات بي إن سبورت القطرية الرياضية حقوق بث الدوري الإنجليزي بشكل مباشر وحصري، وتبث مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

معلق مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

حتى هذه اللحظة تعلن شبكة قنوات بي أن سبورت بشكل رسمي عن معلق مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، ومن المتوقع أن يكون معلق المباراة هو علي محمد علي.

قد يهمك ترتيب نادي الأهلي في بطولة دوري يلو الدرجة الأولى للمحترفين 1444 هـ.