يهتم العديد من الأشخاص بالبحث عن موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان وتردد القنوات الناقلة للمباراة ،فستقام اليوم لعبة مميزة وحماسية في ظل مواجهات عديدة بين نادي برشلونة ونادي باريس سان جيرمان في الدور ال 16 من دوري أبطال أوروبا والتي كان ينتظرها عشاق الفريقين بفارغ الصبر والتي سوف تقام اليوم على أرض نادي برشلونة والتي تسمى بالكامب نو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية وسوف يتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 3.

 

سوف تكون هذه المباراة مباراة الذهاب بين الفريقين والتي يريد نادي برشلونة إستغلال الفرصة وإنهاء المباراة بنتيجة إيجابية في ظل الغيابات من صفوف نادي باريس سان جيرمان حيث أنه سوف يتغيب عن اللقاء كل من نيمار دا سيلفا وأنخيل دي ماريا بسبب الإصابات الأخيرة.

يترقب عشاق البلاوجرانا موعد المباراة واللقاء الناري بين الفريقين ويبحث عشاق الدائرة المستديرة عن تردد القنوات التي سوف تقوم بنقل اللقاء بين الفريقين، فاليوم سوف نعرض لكم القنوات التي سوف تقوم بنقل المباراة وتردداتهم.

تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان:

يوجد العديد من القنوات المفتوحة والتي سوف تقوم بنقل اللقاء الحماسي بين نادي برشلونة ونادي باريس سان جيرمان، وللتعرف على هذه القنوات والتعرف على تردداتهم قم بمتابعة المعلومات في الجدول أدناه:

قناة ZDF HDمعدل الترميز:27500التردد:11054 أفقي
قناة FOX SPORT ERDIVISIE 4معدل الترميز:29900التردد:11739
قناة SPORT 3التردد:11293التردد:11293 عمودي
قناة POLSAT SPORTمعدل الترميز:27500التردد:11158عمودي