تعرف على موعد مباراة السنغال وهولندا في الجولة الأولى من منافسات مجموعات كأس العالم 2022 في قطر، يواجه المنتخب السنغالي مباراة قوية أمام منتخب هولندا اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 في مستهل الجولة الأولى من منافسات مجموعات كأس العالم المستضافة في قطر والتي ستستمر حتى 18 ديسمبر 2022، ويذكر أن منتخب السنغالي يقع في المجموعة الأولى “أ” بجانب هولندا وقطر والإكوادور، ومن خلال المقال التالي عبر موقع موجز الأخبار سنتعرف على موعد مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2022

من المقرر أن تقام مباراة السنغال ضد هولندا في الجولة الأولى من منافسات مجموعات كأس العالم اليوم الاثنين الموافق 21 نوفمبر في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة في ملعب استاد الثمامة.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال ضد هولندا في كأس العالم 2022

تنقل مباراة السنغال ضد هولندا في كأس العالم عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية ماكس الجديدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 MAX.

معلق مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2022

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية عن معلق مباراة السنغال ضد هولندا في الجولة الأولى لدور مجموعات كأس العالم، وسيعلق على مباراة هولندا والسنغال المعلق التونسي رؤوف خليف.

قد يهمك رابط موقع توقعات كأس العالم 2022.