ينتظر بفارغ الصبر عشاق مسلسلات الأكشن والدراما والخيال الإفصاح عن موعد عرض مسلسل House of the Dragon ولقطات البرومو المشوقة 2022، حيث يعتبر House of the Dragon من أكثر المسلسلات المنتظرة عند الكثير من المشاهدين والمبني على رواية النار والدم، لا سيما أن مسلسل House of the Dragon سعيد كل ما أحببناه في سلسلة صراع العروش، ومن خلال مقالنا التالي سوف نقدم كافة وكامل المعلومات عن موعد عرض مسلسل House of the Dragon ولقطات البرومو المشوقة.

مسلسل House of the Dragon

موعد عرض مسلسل House of the Dragon ولقطات البرومو المشوقة 2022

موعد عرض مسلسل House of the Dragon ولقطات البرومو المشوقة 2022

House of the Dragon هو مسلسل درامي خيالي أكشن أمريكي من إخراج المبدع ميغيل سابوجنيك وتأليف جورج ر. ر. مارتن  وريان كوندال، تدور أحداث المسلسل الذي يعتبر سابق لأحداث المسلسل المشهور صراع العروش والتي حققت بالفعل نجاحًا كبيرًا من خلال كونها أغلى مسلسل تلفزيوني على الإطلاق والمسنود على رواية النار والدم، حيث تدور أحداث المسلسل إلى ما قبل مئتين عام من الأحداث التى أفتعلت في صراع العروش، حيث يؤرخ House of the Dragon بداية نهاية آل تارجارين والأحداث التي أدت إلى حرب آل تارجاريَن الأهلية أو ما تسمى برقصة التنانين.

موعد عرض مسلسل House of the Dragon ولقطات البرومو المشوقة

أعلنت شركة الإنتاج المسؤولة عن مسلسل House of the Dragon أنه سيتم عرض الحلقة الأولى من المسلسل في 21 أغسطس لعام 2022، والمقطع التالي يوضح لقطة البرومو المشوقة للمسلسل:

https://twitter.com/HouseofDragon/status/1549801372127703040?cxt=HHwWgMCtoeCIgIIrAAAA

قد يهمك..توقيت عرض مسلسل She Hulk ولقطات البرومو المشوقة 2022.

قد يهمك..توقيت وموعد عرض فيلم Laal Singh Chaddha بطولة كارينا كابور وعامر خان.

أبطال مسلسل House of the Dragon

  • Paddy Considine
  • Olivia Cooke
  • Emma D’Arcy
  • Matt Smith