يتناول هذا العمل قصة عائلة بسيطة تعيش في منطقة شعبية،  و يفوز ابنهم الصغير الذي يدعى باسم زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة، و تقع لهم الكثير من المفارقات والمغامرات خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين، يعد فيلم من اجل زيكو من الاشياء التي شغلت عقول الناس في الآونة الأخيرة، ويعود السبب لشهرة اغنية الغزالة رايقة التي نزلت مع برومو الفيلم، التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

قصة فيلم من أجل زيكو

من أجل زيكو هو فيلم كوميدي مصري اجتماعي، وتدور قصة الفيلم حول سائق يقوم بدوره كريم عبد العزيز و متزوج من منة شلبي ولديهما طفل ذكي وعلى تطور الأحداث تأتي مذيعة بالخطأ لوالده لتخبره بأن ابنه ربح جائزة لتمتعه بالذكاء، ولكن يصر أنه لا يمتلك أي مهارات ليربح تلك الجائزة، وتقع لهم الكثير من المفارقات والمغامرات خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين، ومن الجدير بالذكر بأن الفيلم كان يحمل اسم طريق السلامة و تم تغييره إلى من اجل زيكو.

أبطال فيلم من أجل زيكو

فيلم من أجل زيكو من بطولة الفنان المشهور محمود عبد العزيز و الفنانة الساطعة منة شلبي و محمد محمود و محمود حافظ، وقد شارك في الفيلم مجموعة من النجوم كنجوم شرف و هم : شيمو و إسعاد يونس و هالة محمد عبد المنعم و غيرهم من الفنانين .

موعد عرض فيلم من أجل زيكو

هذا وقد نشر الفنان الشهير محمود عبد العزيز الأغنية الترويجية لفيلمه الجديد من أجل زيكو، والتي تحمل اسم الغزالة رايقة عبر حسابه الخاص على انستغرام ، و علق كريم “الغزالة رايقة من اجل زيكو .. الفيلم نازل السينما يوم 5 يناير “، حيث سوف يعرض فيلم من اجل زيكو في السينما المصرية يوم 5 يناير 2022 ، وسوف يتم عرض الفيلم على المواقع  يوم 13 يناير 2022.