بعد غياب سنتين عن الشاشة بسبب كورونا حيث تسبب من تأجيل العديد من الاعمال الرمضانية لدي العديد من الفنانين، تعود الفنانة الكويتية القديرة سيدة الشاشة الخليجية سعاد العبدالله في شهر رمضان المبارك لهذا العام 2022 بعمل مسلسل درامي ناطحة السحاب، حيث يروي المسلسل قصة جديدة في نفس القالب الإجتماعي الذي يتناول المشاكل الاجتماعية للاسر الخليجية.

قصة المسلسل ناطحة السحاب

تدور أحداث مسلسل ناطحة السحاب حول حياة العائلة الخليجية في إطار درامي، يروري العديد من الاحداث المعتادة التي قد تتواجد في أي أسرة خليجية متماسكة مترابطة مع بعضها العض .

أبطال مسلسل ناطحة السحاب

يتضمن مسلسل ناطحة السحاب الكثير من الفنانين الخليجيين من ضمن هؤلاء الفنانين الفنانة القديرة ” سعاد عبدالله ” [الإضافة إلى الفنان اللبناني من أصول أرمنية والفنانة ” سماح، والفنان العبد المحسن، وسيماء علي،وروان العلى، وجود عزيز، ويعقوب عبدالله، وحسين المهدي، وطلال باسم، وعبد العزيز صفر ، والفنانة القديرة نور “، والعمل من إخراج” عيسى ذياب” ، وتأليف ” نواف المضف”.

قديهمك ..موعد عرض مسلسل العاصوف الجزء الثالث في شهر رمضان

قديهمك ..توقيت عرض مسلسل حوبتي 2022 الحلقة الجديد عبر شاهد

موعد عرض المسلسل الخليجي ناطحة السحاب

من المقرر أن يتم عرض سلسل ناطحة السحاب في شهر رمضان المبارك 1443هـ حيث توجد العديد من القنوات التي ستقوم ببث المسلسل على شاشاتها ومن هذا القنوات :قناة أم بي سي الأولي MBC1، وام بي سي العراق MBC، ومنصة شاهد VIP، وقناة أبو ظبي، وقنوات روتانا الخليجية، وروتانا دراما.