تعتبر منصة سلفة الإلكترونية هي المنصة الإلكترونية المتطورة وتعمل على تقديم القروض والتمويلات الطارئة، حيث تعمل على تقديم القرض المالي الذي تصل قيمته من 1000 ريال سعودي حتى 5000 ريال سعودي وذلك من أجل العمل على تلبية الإحتياجات الأساسية بالنسبة للأسر السعودية التي تحتاج إلى المساعدة بجانب الراتب للعمل على تلبية الاحتياجات الأساسية التى يرغبون بها،وذلك من أجل العمل على خدمتهم في سبيل مواجهة الظروف والعمل على تلبية إحتياجاتهم الأساسية قبل نزول الراتب.

منصة سلفة الإلكترونية

تعتبر سلفة أول منصة سعودية مصرحة من مؤسسة النقد العربي السعودي تقدم التمويل الشخصي للمواطنين باستخدام التقنية المالية،متوافق مع أحكام الشریعة الإسلامیة وفترات سداد سهلة ومجدولة هامش ربح تنافسي وإیداع فوري سریع.

خطوات التقديم للحصول على تمويل او قرض طارئ للأفراد

حدد قيمة التمويل

قم بتحديد قيمة التمويل والمبلغ الطارئ الذي تحتاجه لهذه الفترة، ثم حدد الفترة التي تراها مناسبة لك لتقوم بسداد المبلغ وبشكل سلس لا يؤثر على مركزك المالي، ولتتجنب أي تعثر قد يحدث لك في عملية السداد أو انخفاض نسبة الالتزام.

سجّل البيانات المطلوبة

سيُطلب منك ملئ بعض البيانات، مثل: البيانات الشخصية، وبيانات العمل، والحالة المالية للتحقق من الشخصية قبل البدء بإجراءات العمل على طلب التمويل، وستتم عملية تقييم الطلب بشكل أسرع في حال كانت جميع البيانات والوثائق مكتملة وصحيحة.

استلم قيمة التمويل

بعد التحقق من صحة البيانات والوثائق الداعمة؛ سيتم البدء بإجراءات عملية إيداع مبلغ التمويل في حسابك الشخصي المقدم إلينا، وستبدأ أول عملية سداد للتمويل من تاريخ نزول أول راتب لكم، حيث يمكنكم الاطلاع على جدولة دفعات السداد في لوحة التحكم.

 تقدم طلبك عبر سلفة

  • زيارة موقع سلفة الإلكترونية عبر الرابط التالي سلفة
  • تعبئة النماذج المطلوبة لتمویل المرابحة
  • رفع الأوراق المطلوبة الخاصة بالوظیفة
  • نسخة من بطاقة الهویة الوطنیة