سنتحدث عن كيفية تحميل ماين كرافت مجانا على جهاز الكمبيوتر بشكل تفصيلي وأيضاً على الهاتف الذكي للأندرويد والآيفون، ويوجد هناك خمس أوضاع للعبة ماين كرافت وهما وضع البقاء على قيد الحياة، وضع الإبداع، الوضع المتشدد، وضع المغامرة ووضع المشاهد، وتعتبر اللعبة من الألعاب المستقلة بحيث تم تطويرها في عام 2009، واشتهرت اللعبة لأسباب كثيرة كتوفر العديد من المزايا المختلفة كاللعب الجماعي والبناء ومواجهة الوحوش بالليل والاستكشاف وتسمح للاعب اطلاق مخيلاته وإبداعاته كما يرغب، وانتشرت اللعبة على نطاق واسع في العالم بحيث يلعبها أكثر من مئة مليون لاعب ووصل عدد مشاهدات اللعبة في اليوتيوب إلى حوالي ترليون مشاهدة، عزيزي الزائر من خلال المقال تعرف على لعبة ماين كرافت اكثر.

لعبة ماين كرافت

هي لعبة مستقلة تم انشاؤها عام 2009م و تم تطويرها من قبل مصمم ألعاب الفيديو السويدي ماركوس بيرسون السويدي و صممت بلغة الجافا، وتعتبر لعبة ماين كرافت من الألعاب ثلاثية الأبعاد بحيث تسمح لمستخدميها ببناء مباني بأشكال والوان ورسومات مختلفة بواسطة مكعبات في عالم ثلاثي الأبعاد و أيضاً تسمح لهم بإطلاق العنان لإبداعات مخيلاتهم كما يرغبون.

قد يهمك تحميل تيوب ميت TubeMate الاصلي 2022 لجميع أجهزة الأندرويد.

كيفية تحميل ماين كرافت للكمبيوتر ويندوز10

يمكنك عزيزي الزائر تحميل ماين كرافت للكمبيوتر مجانا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يتم الدخول الى متصفح جوجل على جهاز الكمبيوتر.
  • يتم كتابة اسم اللعبة في مربع البحث الخاص بموقع جوجل.
  • يتم النقر على بحث.
  • سوف يظهر أمامك عدة مواقع لتحميل اللعبة قم بالدخول الى الموقع الأول.
  • اضغط على أيقونة أحدث نسخة ثم اضغط على تنزيل و انتظر قليلا حتى تتم عملية التنزيل.
  • بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة تكون اللعبة جاهزة على جهاز الكمبيوتر و يمكنك اللعب و الاستمتاع بها.

وأيضا عزيزي الزائر يمكنك تحميل لعبة ماين كرافت علي هاتفك المحمول من خلال متجر play للأندرويد و متجر Apps store للايفون، بحيث تبحث عن اللعبة وتقوم بتحميلها علي هاتفك، و استمتع باللعب فيها على هاتفك.

قد يهمك تحميل سناب تيوب جودة عالية Snaptube للأندرويد 2022.

أوضاع لعبة ماين كرافت المختلفة

كيفية تحميل ماين كرافت مجانا Minecraft للكمبيوتر وكافة الأجهزة المحمولة 2022

أوضاع لعبة ماين كرافت المختلفة

يمكنك عزيزي الزائر بناء مباني بأشكال والوان ورسومات مختلفة بواسطة مكعبات في عالم ثلاثي الأبعاد، وهناك خمسة أوضاع للعبة وهي كالتالي:

وضع البقاء على قيد الحياة

يجب على اللاعب جمع الموارد الطبيعية الموجودة في بالبيئة مثل الحجر والخشب وغيرها، وذلك لاستخدامها لبناء ملجأ له لنوم به في الليل والبقاء بعدين عن الوحوش الذين ياتون بالليل ويحتوي هذا الوضع علي شريطين هما شريط الجوع وشريط القلوب.

وضع الإبداع

يستطيع اللاعب من خلاله الوصول إلى جميع الموارد و العناصر في اللعبة من خلال قائمة المخزون.

الوضع المتشدد

و به تزداد صعوبة اللعبة بشكل كبير كحذف كل ما قمت ببنائه في العالم إذا انتهت نقاطك و مت.

وضع المغامرة

صمم هذا الوضع ليمكن اللاعبين من تجربة خرائط و مغامرات مخصصة للcustom Maps و يشبه أسلوب اللعب طريقة وضع البقاء على قيد الحياة و لكنه يقدم قيوداً متعددة للاعب.

وضع المشاهد

يقتصر هذا الوضع على مشاهدة طريقة اللعب دون تفاعل مباشر بحيث يمكنك أيضاً مشاهدة منظور لاعب أخر او منظور مخلوق اخر كالبقرة.

و بالنهاية عزيزي الزائر قدمنا لك من خلال المقال كيفية تحميل لعبة ماين كرافت Minecaft للكمبيوتر 2022 و أيضاً تحدثنا عن لعبة ماين كرافت وأوضاع اللعب الخمسة وكيفية تحميلها علي جهاز الكمبيوتر وعلي الهواتف الذكية للأندرويد والآيفون، ويمكنك عزيزي الزائر تحميل الألعاب الشيقة التالية: