قامت اسواق عبدلله العثيم، بتوفير بطاقات اكتساب، وذلك لتسهيل على عملائها التسوق بحرية والاستفادة من الخدمات والمزايا التي تقدمها هذه البطاقة، وبطاقة اكتساب، تعتبر من برامج العثيم التي تصب اهتمامها على العميل وعلاقته مع البرنامج من المتاجر والمولات المشاركة في هذه البطاقة، حيث تقدم لعملائها مجموعة من الخصومات والمعروضات المميزة المقدمة من الشركات المشاركة عبر منظومة كاملة من الخدمات التفاعلية، بين الأطراف الثلاثة بشكل يناسب عمل البرنامج، من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم خطوات الحصول على بطاقة اكتساب العثيم، واهم المزايا التي تقدمها هذه البطاقة.

خطوات الحصول على بطاقة اكتساب العثيم 2022

  • اولا تقوم بالاتصال على مركز التواصل وهو خدمة العملاء لدى الشركة والرقم هو: 920000702.
  • ثانيا من خلال الموقع الالكتروني لاكتساب تقوم بتفعيل البطاقة اسواق عبدالله العثيم.
  • ثالثا يمكنك الحصول على بطاقة اكتساب من خلال تطبيق اكتساب للأجهزة الذكية والموجود على متجر جوجل بلاي وأبل ستور.
كيفية الحصول على بطاقة اكتساب العثيم 2022

كيفية الحصول على بطاقة اكتساب العثيم 2022

اهم المزايا التي تقدمها بطاقة اكتساب العثيم 2022

  1. يمكنك الحصول على رصيد نقدي مقداره من 2 ريال سعودي، وذلك عند قيامك بشراء مشتريات بقيمة 100 ريال سعودي، من فروع التجزئة التي تتبع لأسواق العثيم.
  2. ويمكنك الحصول على 2 ريال سعودي وذلك عند شراءك مشتريات بقيمة 1000 ريال سعودي من فروع الجملة التي تتبع لأسواق العثيم وتخضع للشروط والاحكام.
  3. يمكنك الاستفادة من العروض والخصومات التي تقدمها العثيم لعملائها، والتي تصل الى 50%، واهمها الهواتف الذكية، والحاسبات الالكترونية، والشاشات العريضة، المواد الغذائية، ومستحضرات العناية الشخصية ومواد التجميل.
  4. يمكنك الحصول على الجوائز والمهرجانات والمكافآت لمشتركي اكتساب.