تكثر فعاليات اليوم الوطني في ذكراه السنوية، ويصادف الثالث والعشرون من كل عام ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية وضم الحجاز ونجد وباقي المحافظات اليها، وتحتفل السعودية بهذه المناسبة بعدة مظاهر كالتزيين بالاعلام والرايات و تقوم المحلات بعمل خصومات وتخفيضات على منتوجاتها، في هذا المقال سنقوم بتسليط الاضواء على كود تخفيضات شي ان لليوم الوطني.

متجر شي ان

يعتبر متجر شي ان من اهم متاجر المملكة العربية السعودية المتخصصة بتقديم تشكيلات واسعة ومميزة من الملابس النسائية والرجالية ملابس الاطفال، كما يقدم تشكيلات واسعة من الاكسسوارات والحقائب والأحذية من اشهر ماركات العالم وتعمل شي ان في حوالي 220 دولة عالمية وعربية.

كود خصم شي إن لليوم الوطني السعودي 1443

مشاركة لكل فرد في المملكة اعلن شي إن عن كود خصم وتخفيضات لليوم الوطني السعودي ال91، سنتعرف خلال هذه الأسطر على هذا الكود الذي من خلاله يمكن للعميل الحصول على خصم مميز يبدأ من 20%وحتى 70%، وهذا الكود هو JFM.

عروض شي إن لليوم الوطني

اطلق شي إن مجموعة من العروض المميزة لليوم الوطني ال 91 ويستطيع كل شخص سعودي الاستفادة من هذه العروض ومن أهم هذه العروض مايلي:

  • فستان بتفاصيل حجر الراين باكمام بفتحة بسعر 41.25 ريال سعودي.
  • فستان كامي بلون موحد ومدرز امامي بسعر 41.25 ريال.
  • فستان افرول شبكي بنقاط سويسري بتفاصيل شريط مقاس كبير بسعر 48.75 ريال سعودي.

كما اعلنت معارض شي إن عن عروض مميزة وحقيقية على كل من ملابس الاطفال والرجال والنساء وطالت العروض ايضاً حقائب نسائية واكسسورات.

كود خصم شي ان لليوم الوطني السعودي 91 لعام 1443

كود خصم شي ان لليوم الوطني السعودي 91 لعام 1443

رابط عروض شي إن لليوم الوطني ال91

نضع بين ايديكم رابط الاستعلام عن عروض شي ان لليوم الوطني الذي من خلاله يتم الاستفادة من عروض شي إن التى وصلت ل 50%، ومن خلال هذا الرابط يمكنك عزيزي الزائر شراء كل ما تريد بكل سهولة فقط من خلال هذا الرابط متجر شي إن، نتمنى لكم يوم وطني سعيد.