كشف المدير الفني لمنتخب المملكة العربية السعودية عن القائمة التي سوف تتواجد في معسكر التدريب للأخضر، والذى سوف يقام في مدينة أليكانتي الإسبانية خلال الفترة من 17 إلى 27 من شهر سبتمبر الجاري، ويعتبر هذا المعسكر ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لبطولة كأس العالم الذى سوف يقام في العاصمة القطرية الدوحة.

منتخب السعودية في كأس العالم

وقع منتخب المملكة العربية السعودية في قرعة كأس العالم ضمن منتخبات قوية، وهي منتخب الارجنتين ومنتخب المكسيك ومنتخب بولندا، ويأمل محبي المنتخب السعودي ومشجعي الكرة العربية في تحقيق نتائج إيجابية للمنتخب السعودي أمام الفرق المنافسة في دور المجموعات، والتأهل إلى الدور القادم من بطولة كأس العالم، وتحقيق انجاز تاريخي.

قد يهمك ..حفلات وفعاليات اليوم الوطني السعودي 1444

قد يهمك ..إذاعة مدرسية عن اليوم الوطني 1444 العيد الوطني السعودي 92 هـ

قائمة منتخب السعودية

قائمة منتخب السعودية لمواجهة الأكوادور وأمريكا في إطار الاستعداد لكأس العالم 2022

قائمة منتخب السعودية لمواجهة الأكوادور وكولومبيا في إطار الاستعداد لكأس العالم 2022

تضم قائمة منتخب السعودية التي اعلن عنها المدير الفني للمنتخب السعودي ما يلي : محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، سعود عبد الحميد، أحمد بامسعود، علي الحسن، سامي النجعي، عوض الناشري، محمد كنو، رياض شراحيلي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، هتان باهبري، نواف العابد، هيثم عسيري، فهد المولد، فراس البريكان، هارون كمارا.

حيث سوف يتوجه المنتخب السعودي إلى اسبانيا يوم السبت القادم، يذكر ان المنتخب السعودي يشارك في كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه والثانية على التوالي.