أثارت الناشطة السعودية فوز العتيبى حالة من الغضب الشديد والجدل الواسع على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن ظهرت في فيديو جديد وهي ترقص وبيدها زجاجة الكحول، وقد نشرت فوز هذا المقطع وهي تركض نحو زوجها مرتدية بيجامة لتبدأ الرقص وهي تحمل زجاجة كحول وقد علقت على هذا الفيديو المنشور عبر موقع سناب شاب ” على نخب توثيق سنابي”، وقد قامت الأخيرة بمنع التعليقات على ذلك الفيديو من أجل تجنب الانتقادات المتوقعة من المتابعين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي.

فوز العتيبي

هذا وقد انتقد العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي ذلك التصرف للناشطة فوز العتيبي، وذلك بعد أن تم تداول الفيديو في العديد من المواقع، حيث تصدر إسم الأخير ترند في موقع التدوينات الصغيرة تويتر، وقد طالب العديد من المغردين أن يتم محاسبتها هي وزوجها.

انتقادات على فيديو فوز العتيبي

https://twitter.com/najYzzd/status/1351789655214194688

هذا وقد انتقد الكثيرين عبر تويتر ذلك الفيويو حيث كتب أحد المغردين “انا وش. نبي اصبح على القرف ذا خير ليه ياربي اش سويت يوم اشوف العـفن ذا”، بالإضافة إلى انتقد الأخر وقد غرد على تويتر” اليت لو يكون بلاغ عليهم علشان يتأدبون” و كما وقد غرد أحد المتابعين في موقع التدوينات الصغيرة تويتر “الانسان يصور للناس انه سعيد وهذا مجرد مقطع فديو غرضه الشهره واظهار انهم سعيدين علشان يبدؤون في الحملة B وهي تصوير الاعلانات، وقد كتبت أحدى المغردات “على اني مااتابعها خلاص اتركوها بحالها هي اختارت حياتها وكل ماتحطه بحسابها الشخصي يخصها انتم ليه تتابعونها؟ او تشوفون اخبارها افراد مجتمع مستشرفين عشانها بنت مستقعدين لها!