يتابع عشاق الكرة السعودية وخاصة جماهير نادي الهلال السعودي، الاخبار الاخيرة التي تدور حول انتقال اللاعب ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق، ليلعب معه قبل أن يعتزل الكرة رسميا، ميسي الذي حصل على كأس العالم 2022 مع الأرجنتين، يلعب حاليا مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بجانب نيمار وامبابي.

هل ينتقل ميسي إلى الهلال السعودي ؟

يتساءل عدد كبير من السعوديين عن حقيقة الأمر، وذكرت بعض المصادر الصحفية أن إدارة الفريق تسعى بقوة للتعاقد مع ميسي، خاصة بعد انتقال كريستيانو رونالدو البرتغالي إلى صفوف فريق النصر، في صفقة هي الأكبر في تاريخ الدوري السعودي.

قيمة انتقال ميسي الى الهلال السعودي

تجرى مفاوضات حتى الآن ولم يتم اعلان رقم رسمي للصفقة، التي يتوقع لها البعض أن تكون الأكبر في التاريخ، فيما ذكر البعض ان المبلغ المعروض على ميسي حتى الآن، تخطى 300 مليون يورو. فيما ذكرت بعض الأخبار أن النادي عرض على اللاعب أن يتقاضى سنويا 245 مليون يورو، زيادة عن كريستيانو ب70 مليون يورو.

وكان رئيس نادي الهلال قد تواجد في باريس، مما دفع البعض للتأكيد بقوة من رغبة الفريق السعودي بإتمام الصفقة، تحاول السعودية أن تستضيف كأس العالم 2030 بعد نجاح بطولة  النسخة الماضية في قطر، من المفترض أن يمثل كل من كريستيانو وميسي في حالة انتقاله إلى الهلال المملكة في ملف استضافة المونديال.

مباراة الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان

تقام مباراة الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان يوم 19 يناير المقبل، وستشهد المباراة وجود عدد كبير من نجوم العالم والكرة السعودية، وتشمل مواجهة طال انتظارها بين ميسي في باريس سان جيرمان، وكريستيانو الذي يلعب في النصر الآن  ومن المتوقع أن تتضح معالم الصفقة أكثر بعد انتهاء المباراة المقامة ضمن فعاليات موسم الرياض.