ينتظر العديد من المحال والشركات والمولات السعودية شهر سبتمبر لتعلن عن أضخم حملات العروض والتخفيضات احتفالاً بهذا اليوم المبارك، وينتظر المواطن السعودي هذا اليوم للاستفادة من العروض وشراء ما يريد من السلع بأسعار مخفضة وبخصومات مرتفعة، سنضع نصب أعينكم اليوم وخلال هذه الأسطر بعض العروض التي نأمل أن تفيدكم.

نبذة مختصرة عن اليوم الوطني السعودي

يصادف اليوم الوطني الثالث والعشرون من سبتمبر كل عام ذكرى سعيدة على الشعب السعودي، حيث في مثل هذا اليوم وقبل 91 عام، وحدّ الملك عبد العزيز آل سعود السعودية وأطلق عليها اسم المملكة العربية السعودية بدلاً من مملكة نجد والحجاز، وما إن يطل سبتمبر حتى يبدأ الاستعداد من الجميع للاحتفال بهذا اليوم المبارك، الذي يعتبر اجازة رسمية في كافة أنحاء البلاد.

عروض اليوم الوطني

كما ذكرنا في الأسطر السابقة، يتسابق أصحاب المحال والشركات والمولات لتقديم أفضل العروض تقديراً واعتزازاً بهذا اليوم الوطني هنا ستجد أفضل العروضات والخصومات على كافة السلع والخدمات.

عروض عطور نخبة العود

نخبة العود من أجمل وأرقى شركات العطور وقد قدمت عروض حقيقية ورائعة على مجموعة من أرقى العطور كعطر دونا بسعر 91,00 بدلاً من 150,00، وكذلك عطر نت بسعر 91,00 بدلا من 175 ريال سعودي، و العرض ساري على كثير من العطور مثل إليت جولد و معجون الأميرة ومخلط العزم وإليت سلفر و دابل بلاك والعديد من أنواع العطور الأخرى.

عروض متجر زايروس لليوم الوطني

أعلن عن عدة عروضات احتفالاً بهذا اليوم الوطني الكبير، وكانت لهذه العروض أهمية كبيرة للكثيرين من سكان المملكة ومن العروض التى قدمها المتجر، ساعات نسائية ذهبية وفضية مزخرفة بسعر 97.13 وبشحن مجاني، وأيضاً عروض على تشكيلات واسعة من انواع عديدة من الساعات الذهبية والفضية والمعدنية والجلدية بأسعار خيالية وشحن مجاني.

عروض اكسترا لليوم الوطني

أعلنت شركة اكسترا عن حملة عروض كبرى بمناسبة اليوم الوطني في ذكراه ال 91 ، حيث شمل العرض العديد من الأجهزة الكهربائية كمكيفات كلاس برو، وكاويات البخار العمودية، و طابعات كانون وغسالات صحون وأجهزة أبل أيفون وأجهزة هواوي والعديد من العروض المميزة.

عروض شركة المطلق

وهي من شركات الأثاث المتألقة، وقد وضعت العديد من العروض والخصومات التى قد تصل الى 50% على العديد من المنتجات الفخمة مثل غرف صالونات دهبي غرف أطفال فخمة بسعر مذهل وكراسي ليزي بوي والعديد من العروض على أغلب قطع الأثاث.

عروض الحداد تليكوم على أجهزة الشاومي

قام الحداد تليكوم بالعديد من العروضات والخصومات على أجهزة جوالات شاومي بما يرضي الزائرين والمتسوقين.

عروض نادي وقت اللياقة

أعلن نادي وقت الرياضة عن العديد من العروض المذهلة على برنامج فيتنس وكذلك برنامج برو، حيث اعلن النادي عن تخفيضات بالسعر وأيضاً أيام مجانية كثيرة.هذه كانت بعض من عروض اليوم الوطني السعودي ال 91احتفالات مبهجة سعيدة نتمناها لكم