تقدم شركة تويوتا للسيارات العديد من العروض على تقسيط السيارات للمواطنين في المملكة العربية السعودية من خلال معارض عبد اللطيف جميل وكيل شركة تويوتا في السعودية، ومع بدء توفير شركة تويوتا للعروض على تقسيط السيارات، بدأ العديد من المواطنين بالتساؤل والبحث عبر الانترنت عن تلك العروض التي تقدمها الشركة من خلال عارضها، وعلى ذلك أعزاءي الزور سوف نوافيكم من خلال ذلك المقال عبر موقع موجز الأخبار كافة التفاصيل خاصة بالعروض على تقسيط السيارات.

عروض تقسيط سيارات شركة تويوتا السعودية

  • تقدم الشركة عروض على كافة سيارات تويوتا كورولا  بقيمة قسط 700 ريال سعودي في الشهر، وذلك لمدة أقصاها 60 شهر أو 5 سنوات، وبشرط أن تكون الدفعة الأولية الخاصة بالسيارة 42 الف ريال سعودي، والدفعة الأخيرة 36 ألف ريال سعودي.
  • كما و تقدم معارض عبد اللطيف جميل كافة أنواع السيارات بنظام التقسيط وليست تويوتا كورولا 2023 فقط كتويوتا يارس وتويتا كامري العصرية وفورتشنرجي أكس.
  • كما وتوفر سيارة تويوتا كورولا جي ال اي 2020 toyota corolla 2020 GLI مستعملة بحالة جديدة تسير بناقل للسرعات من فئة الأوتوماتيك،  وهي من السيارات التي تنتمي للنوع السيدان.السيارة، كما و قطعت السيارة مسافة 99,999-90,000 كيلو متر، وتتوفر السيارة باللون الأسود في معرض اوتوماكس، مع ضمان لمدة عام، وذلك بقسط شهري 1,595 ريال سعودي.

موقع سيارة لبيع تقسيط السيارات

عروض تقسيط السيارات في السعودية 2022 بمناسبة الجمعة البيضاء

موقع سيارة لبيع تقسيط السيارات

كما يعمل موقع سيارة في السعودية على تقديم العروض المميزة من التقسيط لكافة السيارات، وبإمكانك طلب سيارتك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني هـــنــا، كما يوفر الموقع كود خصم عند الشراء والدفع أون لاينSA590 عند شراء السيارة.