تزامناً مع اقتراب اليوم الوطني 92، يتم تقديم عروض مميزة على جميع المنتجات والسلع التجارية ومن ضمنها مكتبة جرير السعودية التي تقدم أفضل عروض وتخفيضات هائلة احتفالاً باليوم الوطني السعودي الذي يوافق يوم 23 سبتمبر الجاري وهو بوم تقام به الاحتفالات والفعاليات المختلفة، وتقدم به العديد من الخصومات والعروض وذلك بهدف جذب العملاء إليها، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم عبر موقعنا موجز الأخبار عروض اليوم الوطني 92 للجولات من مكتبة جرير 1444.

عروض اليوم الوطني للجولات مكتبة جرير

تعتبر مكتبة جرير السعودية إحدى أكبر المتاجر الإلكترونية التي توفر للمواطنين جميع المنتجات والسلع، وذلك من خلال طريق أقسام مخصصة من الأجهزة الإلكترونية والأدوات المدرسية والهواتف الذكية وألعاب تعليم للأطفال وغيرها من الاحتياجات اليومية، ذلك يبحث الكثير من المواطنين عن عروض اليوم الوطني جرير وهو اليوم الذي تتزايد به التخفيضات من لدى جرير السعودية، وقد وفرت المكتبة عروض على أحدث الجوالات الذكية والأجهزة الإلكترونية.

قد يهمك عروض اليوم الوطني للطيران الداخلي في السعودية 1444.

قد يهمك عروض مطعم البيك في اليوم الوطني السعودي 92.

عروض مكتبة جرير على الجولات

عروض اليوم الوطني 92 جوالات من مكتبة جرير 1444

عروض اليوم الوطني 92 للجولات من مكتبة جرير 1444

  • هاتف سامسونج جالاكسي زد فولد 4، يحمل المواصفات التالية: سعة GB12 512 جيجا بايت رام 5G, يتوفر باللون الأسود فانتوم، سعره 7.399 ريال سعودي وشامل ضريبة القيمة المضافة.
  • هاتف سامسونج جالاكسي زد فولد 4، يحمل المواصفات التالية: سعة 256 12GB جيجا بايت، رام 5G, ويبلغ سعره 6.799 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • هاتف هواوي بي 50 برو، يحمل المواصفات التالية: سعة 256 جيجابايت، رام 4G LTE كوالكوم سنابدراغون 888، متوفر لون ذهب كاكاو، خصم على الهاتف 30٪، ويبلغ سعره 2.999 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة