يعد معرض البخور والعطور التي يتم إقامته كل سنة في المملكة العربية السعودية من أهم المعارض التي يبحث عنها الكثير من المواطنين في السعودية وخارجها، حيث يتواجد ف المعرض العديد من المنتجات المميزة التي يتم توفيرها في المعرض بأسعار مناسبة لشريحة كبيرة من المجتمع السعودي، حيث تم إتاحة إمكانية حجز تذكرة بشكل إلكتروني بكل سهولة ويسر .

معرض البخور والعطور الدولي 2022

يعد المعرض من الفعاليات المهمة التي يتم إقامتها سنوياً بالمملكة العربية السعودية، وخصوصاً داخل مدينة الرياض يث أن المعرض يضم عدد كبير من المتخصصين والخبراء في مجال صناعة العطور والبخور على مستوي الخليج العربي، ويتم من خلال المعرض مشاركة كبار الشركات الخاصة بالعطور بالمشاركة فيه، يعتبر المعرض فرصة ذهبية لكل من يعشق العطور للمشارك في المعرض وزيارته من خلال الاسراع بحجز تذكرة إلكترونياً .

طريقة حجز تذاكر معرض العطور والبخور الدولي 2022

اتاحت شركة ريادة التي تنظم معرض العطور والبخور الدولي من توفير إمكانية حجز تذاكر المعرض إلكترونياً وذلك من أجل توفير الوقت والجهد على المواطنين داخل المملكة من خلال اتباع الخطوات التالية تمكنك من حجز تذكرة للمعرض الدولي للعطور والبخور :

  1. اولا قم بالذهاب لموقع شركة ريادة الخاص بالشركة من خلال الرابط التالي .
  2. قم بالضغط على أيقونة ” تذاكر” .
  3. قم بختيار عدد من التذاكر التي تريد حجزهم من خلال النقر عى عامة (+)، وذلك من أجل زيادة التذاكر، أو الضغط على ( _ ) من أجل التقليل .
  4. ثم قم بالضغط على أيقونة “أضف تذكرة جديدة ” .
  5. ثم الضغط على خيار “التسجيل ” .
  6. قم بإدخال الاسم ورقم الجوال بالخانة التي تم تخصيصها لهما.
  7. قم بإدخال البريد الإكلتروني في حال كان يوجد .
  8. كتابة كافة البيانات المطلوبة التي تخص حامل التذاكر بالخانات التي تم تخصيصها لها .
  9. ثم قم بتأكيد طلب التسجيل من خلال الضغط على تأكيد التسجيل .