تتميز فعاليات موسم الرياض بتقديم العديد من الحفلات المميزة للجمهور المتوافد إلى مناطق بوليفار رياض سيتي ومناطق ونترلاند، وتعمل الهيئة العامة للترفيه جاهدة على تقديم أفضل الحفلات والعروض للجمهور المتوافد للترفيه والسياحة في الموسم، وقد تم إطلاق الموسم ضمن رؤية المملكة للعام 2030، والعمل على جعل المملكة واجهة سياحية هي الأولة في الشرق الأوسط، وقد أعلن حساب موسم الرياض من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن إقامة حفلة كبيرة للمطرب القدير وعراب الطرب محمد عبده ضمن حفلات موسم الرياض المستمرة.

حفل محمد عبده

بدأت فعاليات موسم الرياض وقد بدأ معها التشويق والترفيه للمتوافدين، حيث أعلن الموسم عن إقامة حفلة كبيرة للفنان محمد عبده بقيادة المايسترو وليد فايد، والمقرر في تاريخ 11 نوفمبر في بوليفارد الرياض على مسرح محمد عبده، كما وقد أكد الحساب المختص على أنه سوف يتم طرح تذاكر الحفلة المقرر خلال الأيام القليلة القادم، ويترقب المواطنين المحبين للفنان القدير بشغف طرح التذاكر للاستمتاع بما يقدمه الفنان القدير محمد عبده في موسم الرياض.

طريقة حجز تذكرة الفنان محمد عبده في موسم الرياض الثالث 2022

توقيت حفل محمد عبده في موسم الرياض

توقيت حفل محمد عبده في موسم الرياض

غرد حساب تذكرتك عبر موقع التواصل الاجتماعي عن حفلة مميزة للفنان محمد عبده في موسم الرياض، حيث غرد “يحيي فنان العرب محمد عبده حفلا بتاريخ ١١ نوفمبر .. تفاصيل التذاكر قريبًا”، وقد أعرب الكثير من المعلقين على التغريدة عن شوقهم لتلك الحفلة وعدم الصبر لحين نزول التذاكر.

خطوات حجز تذكرة حفل محمد عبده في موسم الرياض

  • الدخول إلى موقع موسم الرياض الثالث.
  • قم بالوصول إلى بالنقر على مشاهدة المزيد.
  • قم بالوصول إلى حفل محمد عبده في بوليفارد الرياض سيتي.
  • اختيار فئة التذاكر.
  • اختيار طريقة الدفع فيزا أو ماستر كارد أو أي طرق للدفع المتاحة أمامك عزيزي المواطن.