بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي عن الحفل الذي سيقام في أرض المعارض في الكويت، الكثير من المواطنين في الكويت وخارج الكويت يبحثون عن كيفية حجز تذكرة حفل اليسا ووائل كفوري ليلة من بيروت التي ستقام في الأراضي الكويتية وكم تكلفة التذكر وموعد الحفل، وسنوضح كل المعلومات المتعلقة بالحفل في هذا المقال.

حفل وائل كفوري واليسا بالكويت

قامت الجنة المعنية في تنظيم الحفلات بتسمية حفل الفنان وائل كفوري واليسا ب ” ليلة من بيروت”، حيث سيتم إقامتها في أراض المعارض المشرف في الأراضي الكويتية، وقد تم إتاحة حجز تذكرة حفل وائل كفوري واليسا بشكل إلكتروني وذلك عبر منصة حجز تذاكر حفلات العيد 2022 في الكويت.

موعد حفلة وائل كفوري واليسا بالكويت

قامت الجهات المنظمة للحفل في ارض المعارض في الكويت من تحديد موعد حفل وذلك يوم الجمعة الموافق “10 يونيو 2022” وذلك في تمام الساعة 8.00 مساءً حيث سيستمر حتي تمام الساعة 11.00 مساءً يتوقيت دولة الكويت، حيث سيتم فتح أبواب الدخول لمن قاموا بعملية احجز بشكل إلكتروني قبل بداية الحفلة بساعة وذلك للحد من حدة التزاحم.

قديهمك ..حجز تذكرة حفل وائل كفوري واليسا ضمن حفلات موسم جدة 2022

سعر تذاكر حفل وائل كفوري واليسا بالكويت

أعلنت الجهات المنظمة للحفل عن قيمة سعر تذاكر الحفل حيث أنها تختلف بإختلاف” فئة التذكرة ،ومكان الجلوس داخل مكان الحفلة” حيث تبدا سعر التذكرة من 30 دينار كويتي ويتم حجزها من خلال منصة إيفنتات الكويت المختصة في حجز التذاكر للفعاليات الترفيهية والرياضية والثقافية في الأراضي الكويتية.

خطوات حجز تذاكر لحفل وائل كفوري وإليسا بالكويت

لكي تتمكن عزيزي المواطن من حجز تذكرة للحفل وائل كفوري واليسا التي سيقام في أراض المعارض بالكويت، ماعليك إلا من اتباع الخطوات التالية:

  • اولاً: عليك الدخول مباشرة إلى موقع حجز تذاكر حفلة ليلة من بيروت.
  • ثانياً: قم بالدخول على فعاليات معارض الكويت، وقم بإختيار حفلة اليسا ووائل كفوري.
  • ثالثاً: قم بالضغط على تذاكر للتمكن من حجز تذكرة الحفلة.
  • رابعاً: قم بإختيار الفئة المناسبة والمقعد المناسب وكافة المعلومات المطلوية.
  • خامساً: عليك من دفع قيمة تذكرة الحلفة بشكل إلكتروني.