يبحث الكثير من الناس من جميع أنحاء العالم عن طريقة تفعيل فيس تايم على الايفون والايباد 2022، أصدر تطبيق Face time لأول مرة في عام 2010  والهاتف مختص فقط بمنصات Apple و التي تعمل بأنظمة ios لأجهزة الأيفون و الآيباد و انظمة الماكنتوش لأجهزة اللابتوب، يعتمد التطبيق على استخدام رقم الهاتف مثل تطبيق الواتساب لتسجيل الحساب الخاص بك كما يمكنك ربطه بالبريد الالكتروني الخاص بك، في بداية اصدار التطبيق أو الخدمة من آبل كان استخدام التطبيق يقتصر على استخدام الواي فاي و لكن تم الغاء القيود و أصبح الآن يعمل باستخدام البيانات الخلوية و الواي فاي، ومن خلال المقال سنقدم إليك عزيزي الزائر طريقة تفعيل فيس تايم على الايفون والايباد 2022.

الفيس تايم Face time

يعتبر تطبيق الفيس تايم هو تطبيق خاص بمستخدمي أجهزة شركة آبل مثل الايفون والايباد والايبود و ذلك لاجراء المكالمات الصوتية والمرئية. وهي خدمة تم اطلاقها منذ وقت قريب جدا، و تعتمد آلية عمل التطبيق على ربط مستخدمي الايفون والايباد من خلال شبكة فايبر و سكاي بي للقيام بإجراء المكالمات الصوتية والمرئية.

أقرا المزيد: طريقة تحميل واتساب الازرق 2022 WhatsApp أحدث نسخة v10.5 لكافة الأجهزة.

خطوات تفعيل فيس تايم على الآيفون والايباد 2022

طريقة تفعيل فيس تايم على الايفون والايباد 2022، حتي تستطيع عزيزي الزائر تفعيل الفيس تايم علي جهازك قم باتباع الخطوات التالية بالترتيب:

  • قم بتحميل الجليبريك على الآيفون أو الآيباد الخاص بك، ولا يشترط وجود اصدار معين منه.
  • قم بالدخول الى متجر السيديا، ثم نتوجه الى قسم Sources.
  • قم بالبحث عن الأدوات التالية و تحميلها،وهي: (TetherMe for iOS 8 , iFile, CommCenter patch for iOS 7).
  • قم بفتح أداة iFile، وتوجه إلى المسار: system/library/carrier bundles/iphone.
  • قم بالبحث عن الشبكة التي يعمل عليها الجهاز، افتح الملف الخاص بالشبكة، ثم اختر ملف محرر أوامر الهاتف، ونختر منه Property List Viewer.
  • قم بالنقر على زر الاضافة الموجود في جهة اليسار والذي يتيح لنا امكانية ادخال بيانات جديدة، قم بتسجيل الاسم في الخانة الاولى Allows Volp, و النوع في الخانة الثانية Boolean, و بعدها ننقر على إنشاء ، سيعود بنا التطبيق الى الصفحة الاولى، ثم سيظهر الخيار الذي قمنا باختياره، حيث يوجد بجانبه خانة، ننقر عليها ليتم التفعيل.
  • قم بإطفاء الجهاز، و إشغاله مرة أخرى و نستمر بعملية الاطفاء و التشغيل حتى تظهر علامة الفيس تايم، ثم ندخل البيانات الخاصة بالحساب في المكان المخصص لها.

هنا قد وصلنا عزيزي الزائر إلى نهاية المقال الذي قدمناه من خلال موقعنا موجز الأخبار بحيث تحدثنا فيه عن طريقة تفعيل فيس تايم على الآيفون والأيباد 2022 ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

أقرا المزيد: