يبحث الكثير من المواطنين في هذه الأونة الأخيرة عن كيفية التقديم للحصول على تمويل أو قرض من منصة سلفة الإلكترونية، حيث كشفت المنصة عن نيتها تقديم دعم للمواطنين في المملكة بقيمة 1000 ريال سعودي حتي 5000 ريال سعودي لكافة الموظفين في القطاع العام أو القطاع الخاص، حيث تعمل المنصة على تحسين الظروف المعيشية لكافة المواطنين قبل أن يتم صرف الرواتب، حيث يمكن للمواطنين من خلال تلك السلفة تقديم الدعم للمواطنين من أجل العمل على تحسين الظروف المعيشية لديهم قبل نزول الرواتب.

طريقة التقديم للحصول على تمويل عبر منصة سلفة

  • حدد قيمة التمويل

قم بتحديد قيمة التمويل والمبلغ الطارئ الذي تحتاجه لهذه الفترة، ثم حدد الفترة التي تراها مناسبة لك لتقوم بسداد المبلغ وبشكل سلس لا يؤثر على مركزك المالي، ولتتجنب أي تعثر قد يحدث لك في عملية السداد أو انخفاض نسبة الالتزام.

  • سجّل البيانات المطلوبة

سيُطلب منك ملئ بعض البيانات، مثل: البيانات الشخصية، وبيانات العمل، والحالة المالية للتحقق من الشخصية قبل البدء بإجراءات العمل على طلب التمويل، وستتم عملية تقييم الطلب بشكل أسرع في حال كانت جميع البيانات والوثائق مكتملة وصحيحة.

  • استلم قيمة التمويل

بعد التحقق من صحة البيانات والوثائق الداعمة؛ سيتم البدء بإجراءات عملية إيداع مبلغ التمويل في حسابك الشخصي المقدم إلينا، وستبدأ أول عملية سداد للتمويل من تاريخ نزول أول راتب لكم، حيث يمكنكم الاطلاع على جدولة دفعات السداد في لوحة التحكم.

التقديم للحصول على تمويل عبر سلفة

يمكن لكافة المواطنين الراغبين في التقديم للاستفادة من التمويل المقدم من خلال موقع سلفة الإلكتروني التقديم من خلال الرابط التالي  اطلب التمويل الآن، وذلك من أجل الاستفادة من التمويل.