تعتبر باقات زين هي سلسلة من الباقات التي تقدمها شركة زين في المملكة العربية السعودية، وهي تعتبر من الباقات مسبقة الدفع وهي كذلك تحتوي على عدة باقات مختلفة لتناسب احتياجات العملاء والمشتركين، وتعتبر باقة زين شباب 199 هي من أشهر الباقات في المملكة العربية السعودية، ولقد قامت شركة زين بتطوير عروض باقات زين اللامحدودة للشباب وذلك بما يتناسب مع أعمراهم واحتياجاتهم من الإنترنت، ونلاحظ أن باقات الاتصال وقيمة الاشتراك متنوعة لاختيار المشترك ما يناسبه من باقات زين الجديدة الأسبوعية آجلة الدفع أو باقة زين شباب الشهرية مسبقة الدفع، وفي هذا المقال عزيزي المتابع سنتحدث فيه طريقة إلغاء باقة زين شباب 199 الاتصالات السعودية

مميزات باقة زين شباب 199

  • مدة صلاحية باقة زين للشباب 199، 4 أسابيع، ويتم تجديدها كل شهر من تاريخ الاشتراك في الباقة، حيث سعر الإشتراك 199 ريال سعودي غير شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • تمنح الخدمة لمشتركيها حزمة 95 جيجا بايت إنترنت، وكذلك تمنح انترنت غير محدود لمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • باقة زين شباب 199 تمنح لمشتركيها 199 دقيقة محلية غير محدودة، وبامكان المشترك أن يستخدمها في كافة أنواع الشبكات في السعودية.

قديهمك …شحن سوا دون الحاجة لبطاقة الهوية 1443 هـ شركة الاتصالات STC

قديهمك …طريقة تفعيل خدمة موجود الاتصالات السعودية STC

طريقة إلغاء باقة زين شباب 199

إذا كنت ترغب عزيزي الزائر في إلغاء الإشتراك في باقة زين شباب 199 نهائياً ولا تريد إلغاء تجديد الاشتراك، وفق التالي:-

  • عليك القيام بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على التسجيل CS199 إلى الرقم 959 وهو الرقم المخصص من قبل زين السعودية لباقات الشباب، وستصلك رسالة نصية قصيرة تفيد تأكيد عملية إلغاء الاشتراك، حيث يعتبر سعر سعر إرسال رسالة نصية 0.19 ريال سعودي.

وإذا واجهتك مشكلة يمكنك التواصل مع خدمة عملاء زين على الرقم 959، حيث الدقائق المحلية مقيدة بالأرقام العادية فقط ولا تشمل الأرقام التي تبدأ بـ 9200 أو 800. وإلى هنا عزيزي الزائر نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تناولنا فيه طريقة إلغاء باقة زين شباب 199 الاتصالات السعودية.