يبحث الكثير من الأشخاص المهتمين بالألعاب على الأنترنت بشكل مستمر عن طريقة لشحن جواهر فري فاير free fire 2020 بطريقة مجانية أوعن طريق النقود، فيوجد العديد من المواقع التي يمكن من خلالها شحن جواهر فري فاير، حتى تلعب بمتعة وحب وتزيدهم الجواهر قوة في اللعبة.

لعبة فري فاير free fire

من الألعاب المشهورة جداً على الأنترنت مثل لعبة ببجي و فورت نايت، فهي أيضاً لعبة قتالية تقوم على الحروب و القتال المستمر بين الاعبين و يحبها الكثير من الأشخاص.

خطوات شحن جواهر فري فاير free fire مجاناً

  • الخطوة الأولى: يمكن أدخلك للاسم بكل سهولة ويسر أودخول الآي دي الخاص بك داخل لعبة فري فاير، ثم تقوم بالضغط فوق إبدأ، لا يلزم أدخالك لكلمة المرور الخاصة بك أو دخول أي معلومات أخرى إضافية، يتم الشحن لحسابك الخاص على لعبة فري فاير بصورة مباشرة و فورية.
  • الخطوة الثانية: بعدما يتم التحقق من الاسم الخاص للمستخدم الذي قمت بإدخاله، يكون حان الوقت على أختيار المنصة التي تقوم باللعب عليها، مثل بلايستيشن أو الهاتف أو بيسي، ثم بعدها يكون عليك اختيار باقة أو كمية من الجواهر الخاصة باللعبة فري فاير التي تريد الحصول عليها.
  • الخطوة الثالثة: تعد هذة الخطوة أهم خطوة على الأطلاق، يقوم الموقع بشحن جواهر فري فاير مجانية و يكون ذلك بفضل الجهات الراعية المهتمة بالموقع و المانحين، وهي كخطوة أخيرة يطلبون منك اجتياز العملية الخاصة بالتحقيق البسيط، و هذا يكون لفك المحتوى و استلام الجواهر المحصلة، لا تأخذ هذة العملية أكثر من 30 ثانية، فيتم إرسال الجواهر لك على حسابك الخاص.