قامت شركة اوبو بالاعلان عن هاتفها الجديد واهم مميزاته التي تجذب العديد من محبين هواتف اوبو المتطورة ذات الاوصاف الفريدة، جوال oppo Fi9s، حمل هذا الهاتف العديد من المواصفات المطورة، حيث قامت شركة اوبو بجعل هاتف oppoFi9s،خليفة ناجحة للجوال اوبو F7، حيث يعتبر هذا الهاتف من الهواتف المنافسة للفئة المتوسطة لشركة اوبو،دعونا في هذا المقال الذي يقدمه موجز الاخبار نتعرف على اهم مواصفات ومميزات وسعر هاتف oppoFi9s.

مواصفات ومميزات هاتف أوبو oppoFi9s

  • يتميز هاتف  أوبو oppoFi9s  بوزن 169 جرام ،وشاشة نوع LTPS IPS بقياس 6.3 بوصة بابعاد 19.5.9، يتواجد به كاميرا امامية بمواصفات 25 ميجا بكسل وعدسة فتحتها 2.0/f، تدعم ميزة HDR وتمكنك من اختيار ايقاف AL,وايضا يدعم ميزة العزل عن طريق ايقونة Depth Efeect او العمق.
  • يتميز هاتف oppoFi9s بمساحة تخزين 64 جيجابايت، و ذاكرة رام 4جيجا ويوجد النسخة البرو تحتوي على ذاكرة رام 6 جيجا، الكاميرا الخلفية مزدوجة وبمواصفات 16+2 ميجا بكسل وفتحة وهي كاميرا محسنة عن المواصفات الموجودة في هاتف اوبو F7 واضافت الشركة تحسين على جودة تصوير الفيديو في هاتف اوبو Fi9s.
  • يتميز ايضا هاتف oppoFi9s ببطارية 3500مللي امبير، اي يدعم ميزة الشحن السريع حيث استخدمت اوبو لهاتف Fi9s منفذ USB قديم للهاتف لكنه سريع الشحن ويمكن شحن الهاتف في غضون ساعة ونصف من الزمن.

سعر هاتف أوبو oppo Fi9s في الدول العربية

اعلنت شركة اوبو العالمية عن الاسعار لهاتف اوبو Fi9s المتفاوتة بين كل دولة حسب اقتصادها وعملتها, سعر الهاتف في السعودية يقدر 950 ريال سعودي، وفي مصر 4000 جنيه مصري، وبدولار الامريكي 250 دولار.