تعتبر سيارة تويوتا يارس هي من صنع شركة يابانية متعددة الجنسيات لصناعة السيارات، يقع مقرها الرئيسي في تويوتا آيتشي اليابان، أٌسست شركة تويوتا في الثامن والعشرين من أغسطس لعام 1937، لديها فروع أخرى منها لكزس ورانز، وسايون، تنتج شركة تويوتا السيارات الفاخرة، والمركبات التجارية، والمحركات، و تقدم الخدمات المختلفة منها الصرافة والتمويل والتأجير، تعد شركة تويوتا من الشركات الرائدة عالمياً في مجال مبيعات السيارات الكهربائية الهجينة، وهي من الشركات المشجعة لذلك، وهي شركة متقدمة في سوق السيارات العاملة بخلايا الوقود الهيدروجينية، حققت مبيعات لطرز سيارات الركاب الهجين من تويوتا ولكزس عشرة مليون سيارة في يناير عام 2017، ولعل احدث إنتاجاتها وصناعتها هي سيارة تويوتا يارس 2023، التي ينتظرها الجميع، ويتساءل محبي اقتناء السيارات حول سعرها ومواصفاتها.

مواصفات وسعر سيارة تويوتا يارس 2023 في السعودية

  • أولا مواصفاتها الخارجية، تمتع تويوتا يارس بمقدمة عريضة جذابة، لديها تباين ملحوظ مع الشبك الامامي الاسود المنخفض ليعطي انطباعا قوي راسخ في عقول كل من يراه هذا التصميم الخارجي.
سعر ومواصفات سيارة تويوتا يارس 2023 في السعودية

سعر ومواصفات سيارة تويوتا يارس 2023 في السعودية

  • ثانيا مواصفاتها الداخلية، لديها محرك بأربع اسطوانات، وتعمل بقوة 97 حصان، وتعمل بمحرك أتوماتيكي CTV مع وجود خاصية التحكم اليدوي، تحتوي على أربع سماعات داخلية، وكاميرا خلفية، ومكيف الالكتروني، وتتوفر فيها أنظمة الامان والراحة، وسائد هوائية للسائق وللراكب الامامي، وجود نظام منع انغلاق الكوابح، ومساعد كوابح ونظام توزيع قوة المكابح الالكتروني.
سعر ومواصفات سيارة تويوتا يارس 2023 في السعودية

مواصفات وسعر سيارة تويوتا يارس 2023 في السعودية

  • ثالثا تمتع سيارة تويوتا بمفتاح ريموت كنترول، اي دون مفتاح للدخول اليها، يوجد بها انوار امامية LDE، وجنوط المنيوم مقاس 15 بوصة، ولديها نظام أبل كار بلاي وUSB لتوصيل المشغلات الموسيقية، وهي سيارة انيقة مميزة تتوافر فيها مميزات الراحة والرحابة.
سعر ومواصفات سيارة تويوتا يارس 2023 في السعودية

سيارة تويوتا يارس 2023 في السعودية

  • رابعا سعر سيارة تويوتا يارس في السعودية، تتميز هذه السيارة بوجود ثلاث فئات، يارس بسعر 62,445 ريال سعودي، يارس بلس 68,425 رسال سعودي، يارس اكس بسعر 74,405 ريال سعودي.

كما يمكنك عزيزي الزائر طلب سيارتك من خلال موقع سيارة واستخدام كود خصم SA590 عند الشراء والحصول على خصم يصل إلى 500 ريال سعودي، بإمكانك زيارة الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي سيارة.