تعتبر عروس البحر الأحمر مدينة جدة الواقعة في المملكة العربية السعودية أحد أكبر المدن التجارية والسياحية والإقتصادية التى تضم العديد من المفنادق والمطاعم وأحد أكبر المراكز التجارية في الشرق الأوسط ايس لاند، حيث يقع ايس لاند على شارع الأمير سلطان في جدة ويغطي مساحة كبيرة مع طوابق ومحلات وألعاب، ويتسائل العديد من السياح والمواطنين عن سعر وحجز تذكرة ايس لاند Ice Land في جدة 2022، لا سيما أنه دخل معظم العالم في الإجازة الصيفية ويرغب العديد قضاء الإجازة الصيفية بأفضل الأماكن كايس لاند، وعبر مقالنا التالي سوف نوضح كافة التفاصيل حول سعر وحجز تذكرة ايس لاند Ice Land في جدة.

ايس لاند Ice Land

آيس لاند الأول من نوعه على مستوى المملكة العربية السعودية والأكبر في الشرق الأوسط ويعتبر أحد أكبر المراكز التجارية، فهو تجربة متعة بلا حدود رحلة فريدة من نوعها ومثيرة تتنوع بها الفعاليات والمحطات من ألعاب الفيديو والبلياردو والبولينج وغيرها، يقع على شارع الأمير سلطان في جدة وبه عدة طوابق ومحلات، ويوجد بايس لاند مطاعم والوجبات السريعة لإرضاء جميع الأذواق.

أسعار تذاكر ايس لاند

في ايس لاند يبلغ سعر التذكرة الخاصة بشخص واحد 25 ريال سعودي، وبسبب تنوع الأنشطة في المركز التجاري لايس لاند تختلف الأسعار من نشاط وفعالية لأخرى، ويمكنكم زيارة موقع ايس لاند للإطلاع.

حجز تذكرة ايس لاند Ice Land في جدة

يرغب العديد من المواطنين السعوديين قضاء العطلة الصيفة في ايس لاند، ويتسائل الكثير منهم عن آلية الحجز، والتعداد التالي يوضح ذلك:

  • توجه إلى موقع ايس لاند Ice Land.
  • أطلع على كافة العروض والأنشطة.
  • قم بإختيار النشاط التى ترغب المشاركة به.
  • أضغط على أيقونة “اشتري كروت ألعاب”.
  • أختر عدد وتوقيت التذكرة المرادة.
  • أكمل عملية حجز التذكرة.
  • أكد حجز للتذكرة.
سعر وحجز تذكرة ايس لاند Ice Land في جدة 2022

سعر وحجز تذكرة ايس لاند Ice Land في جدة 2022

تصنيف الطوابق في ايس لاند

بعد أن قمنا بالتعرف على سعر وحجز تذكرة ايس لاند Ice Land في جدة، نود عبر الجدول التالي توضيح التفاصيل الكاملة حول الطوابق في ايس لانمد:

الطابق الأوليحتوي الطابق على صالة تزلج كبيرة توفر للأفراد إمكانية التزلج، تبلغ مساحة الصالة 650 متر.
الطابق الثانييحتوي الطابق على ملعب كرة قدم كبيرة محاط ومغلق بسور زجاجي مضاد للصدمات، كما ويحتوي الطابق على العديد من الألعاب الأخرى، تبلغ مساحة الملعب 450 متر.
الطابق الثالثيحتوي الطابق على العديد من ألعاب الفيديو والألعاب الإلكترونية، كما ويوجد به بولينج كبيرة مزودة بستة عشر خطاً لخوض اللعب بالإضافة لشاشة عرض.650 متر.

قد يهمك..حجز تذكرة حفل الفنان حمزة نمرة ضمن حفلات موسم جدة 2022

قديهمك ..تذاكر حفل عبد المجيد عبدالله في موسم جدة 2022 قريباً.

قد يهمك..حجز تذكرة حفل عبدالله رشاد وطلال سلامة ضمن حفلات جدة التاريخية 2022.

الفنادق المجاورة لايس لاند

يقع في مدينة جدة بالقرب من ايس لاند العديد من الفنادق الفخمة المناسبة لكافة الأصناف، وهذا ما يشجع السياحة في لايس لاند، وتفاصيل الفنادق كالتالي:

  • فندق راديسون بلو السلام: يعتبر أحد أفضل الفنادق الذي يقع في وسط عروس البحر الأحمر مدينة جدة.
  • فندق شيراتون: يقع الفندق بالقرب من كورنيش بحر جدة على مسافة 30 دقيقة تقريباً من شاطئ المرجاني للبحر الأحمر.
  • شقق سيتادينس السلامة في جدة الفندقية: تقع الشقق على بعد ما يقرب 200 متر من ايس لاند.