أعلنت العديد من الصحف في المملكة العربية السعودية المختصة في عالم الرياضية بشكل رسمي عن إنضمام اللاعب الدولي والنجم البرازيلي باولينهو بعد أن تم تلبية كافة المتطلبات المالية والاشتراطات الأخرى من قبل للاعب، حيث تعتبر هذه الصفقة من أقوى الصفقات في الأونة الأخيرة التى قام بها النادي الأهلى السعودي، ويسعى النادي إلى المنافسة على كافة الأصعدة الآسيوية والمحلية للحصول على المزيد من الألقاب العالمية والمحلية.

الأهلى يضم باولينيو

يذكر أن اللاعب الدولي البرازيلي أصبح لاعب حر في وقت سابق وذلك بعد أن قام الأخيرة بفسخ التعاقد مع جوانزهو الصيني، وقد تلقى اللاعب العديد من العروض من قبل الأندية السعودية والقطرية والإماراتية والتركية، والأندية البرازيلية، وقد كشف النادي الأهلى من خلال المركز الإعلامي للنادي على انه تم الإعلان عن ضم النجم البرازيلي بشكل رسمي.

يذكر ان ذكرت العديد من المصادر الصحيفة خلال الساعات الماضية ان هناك منافسة كبيرة بين الأندية السعودية الشباب والأهلى والاتحاد فيما يتتعلق بضم النجم البرازيلي باولينهو خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

باولينيو البرازيلي

يعتبر باولينيو النجم الكبير هو لاعب برازيلي من مواليد عام 1988 وهو لاعب وسط وقد لعب في العديد من الأندية الأوروبية أبرزها نادي برشلونة وتوتنهام هوتسبر، وأخر نادي لعب فيه هو نادي غوانغجو الصيني، وقد لعب مع المنتخب البرازيل قبل أن يعلن إعتزاله دولياً في عام 2018.